جميع المباريات

إعلان

إنتر يدخل صراع صدارة الدوري الإيطالي بإيقاف ساسولو

إنتر

صورة من جانب مباراة إنتر وساسولو

حقق فريق إنتر ميلان انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ساسولو 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف إنتر ميلان أليكسيس سانشيز في الدقيقة الرابعة وفلاد كيركيتش، لاعب ساسولو، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 14 وروبيرتو جالياريدني في الدقيقة 60.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة أمام ساسولو الذي توقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الثالث.

وهذا هو الفوز الثاني لإنتر ميلان على التوالي وهو الخامس له بشكل عام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الأولى لساسولو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.

ولم يكن هناك أي فترة لجس النبض حيث بادر إنتر ميلان بشن هجمات على مرمى ساسولو لتسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عندما لعبت كرة طولية إلى لاوتارو مارتينيز داخل منطقة الجزاء حاول مارتينيز لعبها من فوق المدافع فلاد كيركيتش الذي أبعدها لترتد إلى مارتينيز داخل منطقة الجزاء ليمررها إلى أليكسيس سانشيز داخل منطقة الست ياردات ليراوغ الحارس أندريا كونسيلي قبل أن يضع الكرة إلى داخل المرمى.

بعد الهدف استمرت سيطرة فريق إنتر ميلان على مجريات اللقاء وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف ثان، في المقابل تراجع ساسولو لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي الفريق المنافس.

وكاد إنتر أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة السادسة عندما توغل مارتينيز بالكرة من الناحية اليسرى ودخل منطقة جزاء ساسولو وسدد كرة قوية تصدى لها كونسيلسي ببراعة.

بعد تلك الهجمة تخلى ساسولو قليلا عن حذره الدفاع وبدأ التقدم للأمام بحثا عن تعديل النتيجة في المقابل واصل إنتر ميلان محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف ثان.

وتمكن إنتر ميلان بالفعل من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء ساسولو لتصل إلى أرتورو فيدال في الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية لكنها مرت بعرض الملعب لتصطدم بكيركيتش وتغيير اتجاهها إلى داخل المرمى.

تحسن أداء ساسولو بعد تلقيه الهدف الثاني وبادر بشن هجمات على مرمى إنتر ميلان بحثا عن تقليص الفارق، في المقابل تراجع إنتر ميلان لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وجاءت أولى المحاولات الخطيرة لساسولو في الدقيقة 22 عندما سدد فيليب ديوريتشيتش كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس سمير هاندانوفيتش.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 31 والتي شهدت فرصة خطيرة لساسولو عندما انطلق روجيريو أوليفيرا من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية اصطدمت بهاندانوفيتش.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم إنتر ميلان بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق ساسولو من محاولاته الهجومية بحثا عن تقليص الفارق في المقابل تراجع إنتر ميلان لوسط ملعبه واعتمدا على شن الهجمات المرتدة.

ورغم سيطرة ساسولو على مجريات اللقاء ومحاولاته المتتالية لتسجيل هدف تقليص الفارق لكنه فشل في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى إنتر ميلان لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 60 والتي شهدت تسجيل إنتر ميلان لهدف التقدم عندما مرر ماتيو دارميان الكرة إلى جاليارديني الذي استلمها على حدود منطقة جزاء ساسولو وسدد كرة قوية عانقت الشباك.

وفي الدقيقة 67 سدد أليكسيس سانشيز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

كثف ساسولو من محاولاته الهجومية في محاولة لتسجيل هدف شرفي ساعدهم في ذلك تراجع إنتر ميلان لوسط ملعبه للحفاظ على تقدمه، ورغم محاولات ساسولو المستمرة إلا أنه فشل في اختراق الدفاع القوي والمنظم لإنتر ميلان لينحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز إنتر ميلان 3 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن