جميع المباريات

إعلان

"نحاول اللعب في غيابه".. إحصائية تكشف تأثير غياب رونالدو عن يوفنتوس

رونالدو

كريستيانو رونالدو

"رونالدو قيمة مضافة، لكن يجب أن نحاول اللعب حتى في غيابه".. هكذا علق الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، بعد تعادل فريقه مع فريق بينفينتو في الدوري الإيطالي في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكن يبدو أن فريق يوفنتوس لا يستطيع الظهور بمستوى جيد في غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو على عكس حديث بيرلو، والحديث هنا ليس مقتصراً على مباراة بينفينتو فقط.

وتشير الأرقام إلى عقدة تتشكل لنادي يوفنتوس بدون رونالدو خصوصًا في الموسم الحالي في جميع المسابقات على مستوى تسجيل الأهداف وتحقيق نتائج إيجابية.

ولعب يوفنتوس هذا الموسم بدون رونالدو 5 مباريات بجميع المسابقات، حقق النادي الإيطالي خلالها فوزاً وحيداً وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وحيد.

أما بحضور النجم البرتغالي، لعب نادي السيدة العجوز 7 مباريات، حقق النادي الإيطالي الفوز 5 مباريات، وتعادل في مباراتين ولم يتعرض يوفنتوس للخسارة بحضور رونالدو.

وأثبتت الأرقام أهمية تواجد رونالدو في تشكيل الفريق الإيطالي ليس من حيث تحقيق نتائج إيجابية للفريق فقط، ولكن بالإضافة إلى القوة الهجومية للفريق من حيث تسجيل الأهداف.

يوفنتوس سجل 5 أهداف فقط في غياب رونالدو بمعدل هدف وحيد فقط في كل مباراة، أما في حضور رونالدو، فسجل النادي الإيطالي 18 هدفاً -كان من ضمنها احتساب يوفنتوس فائزاً بمباراة نابولي التي لم تُلعب بثلاثة أهداف نظيفة-، كان نصيب المهاجم البرتغالي منها 9 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن