جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يقلب تأخره إلى فوز في ديربي تورينو

يوفنتوس

يوفنتوس

سجل ليوناردو بونوتشي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه، يوفنتوس، لتحقيق فوز صعب على ضيفه تورينو 2 / 1 خلال مباراة الديربي التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت فوز لاتسيو على سبيزيا 2 / 1.

وتقدم تورينو بهدف سجله نيكولاس نكولو في الدقيقة التاسعة، وتعادل يوفنتوس عن طريق وستون مكيني في الدقيقة 78، ثم سجل بونوتشي هدف الفوز في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة طرد كارلو بنسوليو، حارس يوفنتوس البديل، من على مقاعد البدلاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصد تورينو عند ست نقاط في المركز الثامن عشر.

وبهذا الفوز حافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الخامس مقابل خمسة تعادلات، في المقابل، أصبحت هذه الخسارة هي السادسة لتورينو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في ثلاث.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق لاتسيو فوزا صعبا من مضيفه سبيزيا 2 / 1.

وسجل هدفي لاتسيو شيرو إيموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقتين 15 و33، فيما سجل هدف سبيزيا مبالا نزولا في الدقيقة 64.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، محققا انتصاره الخامس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

فيما توقف رصيد سبيزيا عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر، متلقيا هزيمته الرابعة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في أربع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن