شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ديمبيلي يحذر جريزمان.. ولوكاكو يصنع الفارق

لوكاكو

لوكاكو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل أخطأ النني؟

وجهت جماهير نادي أرسنال اتهامات عدة إلى محمد النني كونه من أسباب دخول هدفًا في مرمى الفريق خلال مواجهة ليستر سيتي التي انتهت بتفوق المدفعجية بثلاثة أهداف لواحد.

جماهير أرسنال توجهت باللوم للنني في هدف يوري تيليمانس بعدما توجه نحو جايمي فاردي مع اثنين من زملاءه بدلًا من التغطية أمام محرز الهدف مما أدى إلى دخول الكرة للمرمى.

مورينيو يمتدح بيل

أثنى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام على لاعبه جاريث بيل بعد تألقه في مواجهة بيرنلي والتي سجل خلالها هدفين في الدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو: "عندما تكون أمور بيل طبيعية وجيدة سيفعل دائمًا كما فعل في المباراة، إنه يمتلك خبرات كبيرة ويعرف قدراته أكثر من أي شخص آخر، فقط يجب عليه الحفاظ على لياقته".

ميرور

100 مليون من سيتي لهالاند

يحاول نادي مانشستر سيتي الضغط بكل السبل للحصول على توقيع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند مقابل دفع 100 مليون جنيه إسترليني.

مسؤولو مانشستر سيتي أكدوا عدم وجود أزمة في إتمام الصفقة على الرغم من كون مينو رايولا وكيلًا لهالاند في ظل وجود أزمة سابقة بينه وبين بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

ذا صن

إصابة عنيفة

تعرض هارفي بارنس لاعب ليستر سيتي لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي، والتي تستلزم إجراء عملية جراحية له.

ليستر سيتي أعلن أن لاعبه سيغيب لمدة ستة أسابيع على أقل تقدير بسبب هذه الإصابة في ظل ضرورة التدخل الجراحي، ليفقد الفريق عنصرًا هجوميًا هامًا.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ديمبيلي يحذر جريزمان

أصبح عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الأكثر استفادة من طريقة لعب الهولندي رونالد كومان ليمثل تهديدًا لاستمرار مواطنه جريزمان أساسيًا في صفوف الفريق مع الاعتماد على طريق 3-5-2.

ولم يسجل دبملبيلي على مدار 10 مباريات متتالية في الدوري الإسباني حين أحرز هدف أمام إيبار في ديسمبر الماضي، لكنه استطاع ان ينهي هذا السجل أمام إشبيلية يوم السبت والأهم من ذلك أنه مرر 16 من أصل 17 تمريرة بشكل ناجح.

آس

بنزيما من أجل الديربي

يأمل زين الدين زيدان على أن يكون هداف ريال مدريد كريم بنزيما جاهز من أجل مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي ويرفض المخاطرة بعودة اللاعب قبل المباراة نظرًا لأهمية المواجهة للفريق الطامح لاسقاط المتصدر عن قمته.

وتعافي 4 لاعبين من أصل 9 ابتعدوا عن ريال مدريد بسبب الإصابة في الفترة الماضية لكن يظل كريم بنزيما خارج التدريبات الجماعية ويواصل التأهيل حتى يعود وهو معافى تمامًا.

سبورت

قرار كومان الهام

يعمل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة من أجل اتخاذ قرار هام في مواجهة إشبيلية بإياب نصف نهائي الكأس حيث يبحث عن البديل المناسب لبديري في تشكيل الفريق.

ويفاضل كومان بين ريكي وبيج كبديل طبيعي، أو الاعتماد على خبرة ميراليم بيانيتش، أم الخيار الأكثر جراءة فهو الدفع بإلياكس موريبا.

موندو ديبورتيفو

زيدان يغضب

أبدى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد ضيقه من الأسئلة المتكررة حول مصير لاعب الفريق سيرجيو راموس وتجديد تعاقده.

وقال زيدان: "أنتم دائمًا توجهون لي السؤال، هو رجل مذهل، لكن ماذا يمكن أن أقول لكم الآن؟ أنا لا أعرف، في السابق كنت أقول لكم أننا نفكر في مباراة الغد."

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

أرقام تاريخية

إلى جانب النضج الواضح على صعيد المجموعة، تمتع إنترناسيونالي بأرقام تاريخية، بعد الفوز الذي حققه على جنوى وأحكم به قبضته على الصدارة.
حقق إنتر انتصاره التاسع على التوالي للمرة الأولى منذ 2011، كما استقبل هدفًا واحدًا في آخر سبع مباريات، ورفع رصيده الهجومي بقيادة لوكاكو إلى 60 هدفا.

توتو سبورت

لوكاكو يصنع الفارق

امتدح ديفيد بالارديني المدير الفني لفريق جنوى إمكانيات البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنترناسيونالي، بعدما قاد فريقه للفوز على جنوى بثلاثية نظيفة.

وقال بالارديني إن إنتر هو المرشح الأول للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ووصف لوكاكو بالقائد واللاعب الذي يصنع الفارق ويقدم الكثير.

الصحافة الألمانية

بيلد

صخرة نابولي ضمن أهداف بايرن

يرغب نادي بايرن ميونيخ في ضم مدافع نابولي كاليدو كوليبالي في الصيف المقبل.

وكان بايرن ميونيخ قد نجح في التعاقد مع دايوت أوباميكانو مدافع نادي لايبزيج.

ويتطلع النادي البافاري لتدعيم الخط الخلفي نظرًا لإمكانية رحيل جيروم بواتينج وإعلان دافيد ألابا رحيله عقب انتهاء عقده.

أهداف ليفاندوفسكي تتجاوز 7 فرق

وقع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ على إحصائية مثيرة للغاية بعد فوز البافاري على كولن بنتيجة 5-1 على ملعب أليانز آرينا في الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الألماني.

وسجل ليفاندوفسكي هدفين في شباك كولن، ليرفع رصيده إلى 28 هدفًا في صدارة هدافي البوندسليغا هذا الموسم، بفارق 9 أهداف عن الوصيف أندريه سيلفا مهاجم آينتراخت فرانكفورت الذي سجل 19 هدفًا.

ويتفوق ليفاندوفسكي على كل من هيرتا برلين (26 هدفًا)، فيردر بريمن (26 هدفًا)، ماينز (23 هدفًا)، أوغسبورج (22 هدفًا)، كولن (21 هدفًا)، أرمينيا بيليفيلد (18 هدفًا)، شالكه (16 هدفًا).

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سعر كين

كشفت الصحيفة الفرنسية عن السعر المقدر لمويس كين مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المعار من نادي إيفرتون الإنجليزي.

وقالت الصحيفة إن السعر المقدر لكين الذي أحرز 15 هدفا حتى الآن، يبلغ 25 إلى 30 مليون يورو.

لو باريزيان

فحص لفيراتي

يخضع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لفحص طبي، الاثنين، لمعرفة مقدرته على التواجد في قائمة الفريق لمواجهة بوردو في الدوري الفرنسي.

ويعاني فيراتي من إصابة في قدمه اليمنى بعد إصابته خلال مران الفريق، يوم الجمعة الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات