جميع المباريات

إعلان

ميلان يحقق فوزًا مثيرًا على فيورنتينا ليضغط على إنتر ويبتعد عن يوفي

ميلان ، براهيم دياز

براهيم دياز

أفلت ميلان من كمين مضيفه فيورنتينا وانتزع فوزا غاليا 3 / 2 عليه اليوم الأحد في المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي ليعود الفريق للضغط على جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان متصدر جدول المسابقة.

ووجه بينفينتو صفعة جديدة وقوية لآمال يوفنتوس في الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي ، وتغلب عليه 1 / صفر في عقر داره اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز لاتسيو على مضيفه أودينيزي 1 / صفر وسامبدوريا على تورينو 1 / صفر وأتالانتا على مضيفه فيرونا 2 / صفر.

على استاد "أرتيميو فرانكي" في فلورنسا ، عانى ميلان الأمرين لتحقيق الفوز الثمين 3 / 2 على فيورنتينا ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف انتر المتصدر والذي تتبقى له مباراة أكثر من ميلان.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر حيث مني بالهزيمة الأولى في آخر ثلاث مباريات ولكنها الثالثة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وكان ميلان هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي احتفل بعودته قبل أيام لقائمة المنتخب السويدي بعد سنوات من اعتزاله اللعب الدولي في 2016 ، وسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة التاسعة.

ولكن فيورنتينا رد بهدفين سجلهما إيريك بولجار وفرانك ريبيري في الدقيقتين 17 و51 قبل أن يحسم ميلان اللقاء لصالحه بفضل هدفين سجلهما إبراهيم دياز وهاكان كالهانوغلو في الدقيقتين 57 و73 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن