جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

صباحك أوروبي.. منافسة على لاعب برشلونة.. وأنشيلوتي يحسم ثلاثي الهجوم

أنشيلوتي

أنشيلوتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بوتر قد يرفض توتنهام

قد يرفض جراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون العرض المقدم له من نادي توتنهام لتدريب الفريق، في ظل رغبته في التواجد بإدارة أحد الأندية الأربعة الكبار في بريميرليج.

بوتر يطمح لتدريب مانشستر سيتي أو ليفربول، ويخطط للوصول لطموحه خلال السنوات المقبلة، وهو ما قد يدفعه لرفض العرض المقدم له من توتنهام.

ميرور

ثقة ماجواير

أكد هاري ماجواير قائد منتخب إنجلترا ثقته في قدرة الثنائي ماسون ماونت وبن تشيلويل على اللحاق بمباراة الفريق ضد ألمانيا في دور الـ16 من يورو 2020.

ماجواير يثق في أن التدريبات الفردية التي يخوضها الثنائي في العزل الذي يخضعان له لن يكون لها أثرًا سلبيًا على اندماجهما مع الفريق.

ذا صن

يونايتد يريد يورينتي

واصل نادي مانشستر يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع ماركوس يورينتي مهاجم منتخب إسبانيا ونادي أتلتيكو مدريد، حيث يرغب في التعاقد معه فور نهاية منافسات يورو 2020.

مانشستر يونايتد كان قد أبدى رغبة في ضم مهاجم إسبانيا وارتبط اسمه بعرض قيمته 68 مليون جنيه إسترليني قبل انطلاق يورو، ليزداد الاهتمام بعد بداية البطولة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أفضل من رونالدو

أوضح روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا أنه يعتبر كيفن دي بروين أفضل صانع ألعاب في العالم كونه عمل معه لعدة سنوات خلال الفترة الماضية، بينما لم يتابع كريستيانو رونالدو إلا كمحب للكرة.

وقال مارتينيز: "أعتقد أن الاجابة سهلة، لأنني بالتأكيد أتأثر بالعمل عن قرب من كيفن لمدة 5 سنوات، لقد شاهدت رونالدو فقط من مسافة بعيدة، كمحب لكرة القدم، لكن كيفن دي بروين بالنسبة لي أفضل صانع ألعاب في العالم حاليًا، فهو لاعب مميز يستخدم عقله فلم أرى لاعب مثل من قبل".

سبورت

لابورت لن ينضم للبرسا هذا الصيف

تقلصت فرص انتقال ايمرك لابورت لاعب مانشستر سيتي إلى برشلونة هذا الصيف، في ظل وضع النادي لأولويات بشأن تجديد عماد الفريق بعد التخلص من بعض العناصر القديمة أولًا.

ويأمل برشلونة في التخلص من أومتيتي لحصول على راتب لا يتناسب مع ما يقدمه للفريق، كما أنه على استعداد للاستماع إلى العروض التي يمكن أن تقدم لكليمه لينجليه.

آس

أنشيلوتي حسم ثلاثي الهجوم

حسم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الثلاثي الهجومي الذي سيتولى العمل معه في قيادة الخط الأمامي للفريق خلال ولايته الجديدة مع العاصمة الإسبانية.

وعمل أنشيلوتي مع كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، وجارث بيل في ولايته الأولى، والآن سيقوم هازارد باستبدال اللاعب البرتغالي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إبراهيموفيتش يطير

ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام وهو يقفز من على "اليخت" الخاص به.

وعلق على هذا المقطع بكلمة "نحن نطير" وذكرت الصحيفة أن زلاتان من خلال هذا المقطع يؤكد سلامته وكامل الجاهزية بعد الجراحة التي خضع لها.

وكان زلاتان قد خضع لجراحة يوم 18 يونيو في على مستوى الركبة في روما.

كوريري ديلو سبورت

منافسة على بيانيتش

ذكرت الصحيفة أنه هناك ثلاثة أندية تتنافس في الوقت الحالي على التعاقد مع ميراليم بيانيتش لاعب برشلونة.

وأضافت أنه بالإضافة إلى يوفنتوس فإن باريس سان جيرمان وتشيلسي يرغبان في ضم اللاعب الذي يرغب في الخروج من برشلونة.

ويتمنى اللاعب أن يعود من جديد إلى صفوف يوفنتوس والذي تألق بألوانه قبل أن يرحل إلى إسبانيا إلا أن الرؤية غير واضحة في قلعة السيدة العجوز بشأن عودة اللاعب.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

غياب هيرنانديز

غاب لوكاس هيرنانديز مدافع المنتخب الفرنسي، عن مران الفريق الذي يستعد لمواجهة منتخب سويسرا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويعاني هيرنانديز من آلام الركبة، إلا أن ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي، أكد أن اللاعب سيكون جاهزاً لمواجهة سويسرا.

لو باريزيان

تغيير الطريقة

يفكر ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، في تغيير طريقة لعب منتخب الديوك، أمام منتخب سويسرا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وقد يدفع ديشامب بـ3 مدافعين في تشكيل المنتخب الفرنسي، أمام سويسرا، ليتكون الخط الدفاعي لفرنسا من كليمنت لينجليه، برينسل كيمبيمبي، ورافائيل فاران.

الصحافة الألمانية

بيلد

أخبار كاذبة

نفى النجم النرويجي إرلينج هالاند الأخبار التي ترددت حول دفع 500 ألف يورو خلال زيارة لمطعم في اليونان.

وكتب مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني على تويتر: "أعتقد أنهم نسوا الأطباق الرئيسية، أخبار كاذبة"، وأرفق تغريدته بصورة تعبيرية للمهرج (إيموجي كلاون) وصورة يد موضوعة على الوجه.

هولندا في مشكلة

دخل المنتخب الهولندي في مشكلة قبل لقاء المنتخب التشيكي من خلال التحضيرات للمباراة.

فندق إقامة المنتخب الهولندي في بودابست شهد حفلة بحضور 200 شخص على الأقل، حيث أقيم الحفل حتى الصباح.

وودع المنتخب الهولندي منافسات اليورو من دور الـ16 بعد الخسارة من منتخب تشيك بهدفين دون رد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 1
المقاولون العرب

المقاولون العرب

99

سقوط محمد الشناوي للإصابة بعد كرة مشتركة مع لاعب بالمقاولون العر