جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتراف ميسي.. وخليفة راموس.. وبقاء مبابي

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة سانتياجو بيرنابيو

كشف نادي ريال مدريد عن اقتراب انتهاء التعديلات والتطوير بملعبه الرئيسي في مدريد سانتياجو بيرنابيو.

الاستاد سيعود للعمل الموسم المقبل، لكن التطوير لن ينتهي بالشكل الكامل حتى عام 2022.

مفاجأة البلايستيشن 5

فاجأ ماركوس راشفورد لاعب المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد مشجع عمره 8 سنوات لفريقه بهدية عبارة عن منصة بلايستيشن 5 للألعاب الإلكترونية.

الطفل أرسل برقية إلى راشفورد ليشكره على دوره في إطعام المحتاجين، ليرد نجم يونايتد بهديته التي أبهرت الطفل.

ذا صن

الرقم الملعون

لاعب مانشستر يونايتد الجديد جادون سانشو يسعى للحصول على رقم إدينسون كافاني.

رقم 7 بات ملعوناً حيث لم يتألق به سوى عدد قليل من اللاعبين أبرزهم إريك كانتونا وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية

سبورت

خليفة راموس

صرح تياجو سيلفا مدافع المنتخب البرازيلي بأن مواطنه ايدير ميليتاو سوف يكون أحد أعمدة ريال مدريد بعد رحل سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف.

وقال سيلفا: "أعتقد أنه من الآن، مع رحيل سيرجيو راموس، سوف يكون أحد أعمدة ريال مدريد، لقد أخبرته بعد مباراة دوري الأبطال، أن يستمر بهذا الأداء".

برشلونة يبحث عن إعارة لأومتيتي

يبحث نادي برشلونة عن فرصة لإعارة صامويل أومتيتي أملا في تقليص رواتب اللاعبين في ظل عدم الحاجة للاعب وكثرة الإصابات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

ويضع برشلونة أملًا في أن يخرج اللاعب ويتمكن من استعادة مستواه في مكان أخر ليستعيده من جديد في حالة استكمال الموسم المقبل بدون إصابات.

ماركا

أزبلكويتا يدافع عن موراتا

دافع سيزار أزبلكويتا لاعب منتخب إسبانيا عن زميله ألفارو مورتا، قائلًا أن من ينتقده يجب أن يفكر بعض الشيء ويضع نفسه مكانه حتى يتوقف عن التجريح.

وقال أبلكويتا: "في بعض الأحيان يكون علينا التعايش مع السلبيات، علينا أن نتوقف مع أنفسنا لخمس ثوان ونفكر كيف سيكون الوضع لو كنا مكان هذا الشخص".

اعتراف بشأن ميسي

اعترف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بأن استمرار ليونيل ميسي مع الفريق أمر غير مؤكد، مشيرًا إلى أنه يأمل في التوصل في حل يرضي الجميع.

وقال لابورتا :"أتمنى أن أعلن بقاء ميسي مع الفريق، لكن في نفس الوقت أنا لا استطيع أن أقول ذلك، فنحن في الوقت الحالي نعمل على التوصل إلى حل يرضي كافة الأطراف".

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

كيليني سوف ينام جيدًا

قال جورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا، إنه بات جاهزًا لخوض المباريات رفقة الأدزوري، مؤكدًا على احترامه الكامل لمنتخب بلجيكا.

وأضاف كيليني من خلال تصريحات قبل مباراة بلجيكا في ربع نهائي يورو 2020، الأجواء المناخية في المانيا أفضل وأقل حرارة من إيطاليا وهذا سيساعد المنتخبين على تقديم مباراة جيدة.

وعن لوكاكو نجم المنتخب البلجيكي قال: "لقد تطور كثيرا، لكن بلجيكا ليست لوكاكاو فقط، أنا جاهز للمباراة وسأنام جيدًا."

جازيتا ديلو سبورت

روما يرغب في رحيل دجيكو

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي روما ترغب في رحيل دجيكو مهاجم الفريق بسبب راتبه الكبير والبالغ 7.5 مليون يورو.

وأضافت أن هذا الراتب يثقل ميزانية النادي وهو ما جعل الإدارة جاهزة من أجل التخلي عن اللاعب في ظل عدد من العروض.

وكان من بين الأندية التي ترغب في ضم اللاعب إنتر ويوفنتوس، لكن الصحيفة أكدت أن يوفنتوس لن يُقدم على هذه الخطوة خاصة وأن الانفاق لدى فريق السيدة العجوز كبير.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فاران يقترب من يونايتد

يقترب رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، من الانتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكنه يمنح لنفسه الوقت للتفكير.

وتوج فاران مع ريال مدريد بـ17 لقبا منهم 4 بطولات لدوري الأبطال، ولم يتبق في عقده سوى عام واحد.

لوباريزيان

مبابي باقي في باريس

يستمر كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، حتى الموسم المقبل، بعد اتفاقه مع ماوريسيو بوكيتينو الذي كان له أهمية كبيرة في بقاء مهاجم الديوك.

وتقرر أن يستمر مبابي ضمن صفوف الفريق الباريسي لعام واحد على الأقل، ما لم ينقلب الوضع، وما لم يكن هناك توترًا.

الصحافة الألمانية

بيلد

ريبيري يغادر فيورنتينا

يبدو أن علاقة فرانك ريبيري انتهت مع فيورنتينا الإيطالي، بعد تغريدة للنادي بمقطع فيديو يظهر خلاله الأهداف التي سجلها النجم الفرنسي لصالح الفيولا.

ولعب ريبيري نجم بايرن السابق، 50 مباراة بالدوري الإيطالي مع فيورنتينا سجل خلالهم 5 أهداف، لتنتهي تجربة اللاعب صاحب الوصافة مع المنتخب الفرنسي في مونديال 2006.

كيكر

رسالة كيميش

تحدث جوشوا كيميتش عبر صفحته على انستجرام، بعد وداع المنتخب الألماني لبطولة اليورو من دور الـ16، مؤكدا أنه كان يؤمن بنسبة 100 % أنه كان يمكن للمانشافت الفوز بالبطولة.

وعبر كيميش عن حزنه: "من الصعب حقا التعامل مع الأمر، كانت فرصة رائعة لم نتمكن للأسف من استغلالها ، ومع ذلك أنا متأكد من أننا سنعود، شكرًا جزيلاً لمدربنا يواكيم لوف، فترته لن تنسى".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات