جميع المباريات

إعلان

دوناروما مودعاً ميلان: لم يكن اختياراً سهلاً.. ومن الصواب اختيار التغيير

دوناروما

دوناروما

ودع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى المنتخب الإيطالي، فريقه السابق ميلان، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

وقرر دوناروما توديع فريقه، بعد التتويج ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" مع المنتخب الإيطالي.

وكتب دوناروما رسالة وداع لجماهير ميلان: "بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من النمو، وصلت إلى ميلان عندما كنت طفل صغير، لمدة ثماني سنوات ارتديت هذا القميص بكل فخر، قاتلنا، عانينا، انتصرنا، بكينا، احتفلنا مع زملائي في الفريق، مدربي، كل من كانوا وما زالوا جزءًا من النادي، جنبًا إلى جنب مع معجبينا الذين يشكلون جزءًا لا يتجزأ مما كانت عليه العائلة لسنوات عديدة".

وأضاف: "لقد حققت أيضًا أهدافًا شخصية مهمة مع قميص ​الروسونيري، مثل أول ظهور لي في سن 16 في الدوري الإيطالي لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبدًا".

وتابع دوناروما: "حان الوقت الآن لنقول وداعًا، لم يكن اختيارًا سهلاً، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبداً شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات".

وواصل: "ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان يكون من الصواب اختيار التغيير، ومواجهة التحديات المختلفة، والنمو والاكتفاء".

وأكمل حارس إيطاليا: "كل جماهير الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى اليوم الأخير، سيكونون دائمًا في قلبي كجزء أساسي من تلك الرحلة عبر الحياة التي جعلتني ما أنا عليه اليوم".

واختتم دوناروما: "أتمنى لميلان كل التوفيق والنجاح، وأنا أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، وهو شعور لا يمكن أن تلغي المسافة والوقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن