جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اعتراف فينالدوم.. قرار جريزمان.. ورونالدو سيبقى

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

اعتراف فينالدوم

كشف الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي كواليس مغادرة صفوف ليفربول ورحيله لـ"PSG" بشكل مجاني.

وقال فينالدوم في تصريحات صحفية إنه لم يشعر بالحب والتقدير من قبل البعض في ليفربول، مشيرا إلى أنه تعرض للانتقادات عبر مواقع التواصل.

وأضاف صاحب الـ30 عاما أن الحب الذي وجده في باريس لم يشعر به دائمًا في نهاية فترة وجوده في ليفربول، وأن اللوم كان يُوجه له بصفة دائمة.

ذا صن

التمديد لسولشاير

أعلن مانشستر يونايتد تمديد عقد مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير لمدة ثلاثة أعوام.

وتولى سولشاير تدريب مانشستر في 2018 خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، وسيبقى في أولد ترافورد حتى 2024 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد سولشاير في نهاية الموسم بعد أن أصبح مدربًا دائمًا في مارس 2019.

عرض ليفربول لكييزا

تقدم ليفربول بعرض تبلغ قيمته 77 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس بعد الأداء المذهل الذي قدمه مع منتخب إيطاليا في يورو 2020.

ومع ذلك، كشفت تقارير إيطالية أن رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي سرعان ما رفض العرض لاحتياج الفريق إلى خدماته.

وقام ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس بإقناع مسؤولي النادي أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا جزء كبير من خطط البيانكونيري للموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية

سبورت

روبيرتو معجب بديباي

أبدى سيرجي روبيرتو لاعب نادي برشلونة اعجابه بالتعاقد مع اللاعب الهولندي ممفيس ديباي المنضم حديثًا للفريق، قائلًا أنه لاعب موهب استطاع أن يظهر مستواه على المستوى الدولي في يورو 2020.

وقال روبرتو: "الجميع يعرفه، هو لاعب يمتلك الكثير من الموهبة، استطعنا ان نراه على المستوى الدولي، ومع ليون، هو لاعب عظيم في التدريبات القليلة التي قضيناها معًا نستطيع أن نؤكد أنه يمتلك موهبة رائعة، أنا أثق في أنه سوف يساعدنا وأتطلع إلى ذلك".

موندو ديبورتيفو

آرسنال يريد نيتو

بات آرسنال الخيار الأبرز أمام ينتو من أجل الرحيل عن برشلونة بعدما تعاقد توتنهام مع الإيطالي بيرلويجي جوليني من أتالانتا، ليبقى الفريق اللندني ابرز المهتمين بضم اللاعب البرازيلي في الصيف الجاري.

ويبحث نيتو إمكانية الرحيل عن برشلونة، وفي نفس الوقت يتمنى النادي أن تتم الصفقة مقابل 14 مليون يورو أملًا في استثمار هذا المبلغ لضم لاعب اخر يقوم بدور الحارس الثاني في الفريق في وجود تير شتيجن كحارس أول.

آس

جريزمان يخطر البرسا بقراره

أبلغ أنطوان جريزمان إدارة نادي برشلونة بأنه لا يفكر في الرحيل لفريق أخر باستثناء أتلتيكو مدريد إذا كان هناك نية لرحيله هذا الصيف، وسط أنباء اخرى عن اهتمام توتنهام ومانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب.

ويرحب جريزمان بفكرة العمل مع دييجو سيميوني من جديد في الموسم المقبل، وأكد أنه لن يمانع تخفيض راتبه في حالة العودة إلى فريقه السابق.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

رونالدو سيبقى

صرح بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي بأن كريستيانو رونالدو سوف ينضم إلى تدريبات الفريق في فترة الإعداد يوم الإثنين، وسيكون جزء من الفريق للموسم المقبل ولا تفكير على الإطلاق في رحيله.

وقال نيدفيد: "رونالدو سيعود إلى الفريق يوم 26 يوليو وسوف يستمر مع الفريق، والعلاقة مع ديبالا جيدة وهناك اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب وسوف يصل إلى تورينو في الأيام القليلة المقبلة".

كوريري ديللو سبورت

كوليبالي الاستثنائي

امتدح لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي مدافع الفريق كاليدو كوليبالي قائلًا أنه لم يسبق أن تولى تدريب لاعب بنفس قوته، وذلك بعد خوض بداية فترة الإعداد في صفوف الفريق.

وقال سباليتي: "كوليبالي؟ انا لم يسبق لي تدريب لاعب بهذه القوة، إنه رجل قوي، إذا بقى في صفوف الفريق سأكون أسعد انسان في العالم، أنا احب أن يتواجد معي دائمًا".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صفقة من بريميرليج لنيس

اقترب نادي نيس من ضم ماريو ليمينا لاعب نادي ساوثامبتون والذي لعب على سبيل الإعارة مع نادي فولهام بالموسم الماضي.

ولم تكشف الصحيفة قيمة صفقة انتقال الدولي الجابوني، إلا أن الصحيفة أكدت إتمام الصفقة بصورة نهائية.

بوجبا يقترب من باريس

أصبح بول بوجبا قريبًا من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما أبدى الدولي الفرنسي موافقته على الانتقال لباريس.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد والذي يمتلك عقد اللاعب للحصول على ما يقرب من 60 مليون يورو إلا أن النادي الباريسي يرغب في تقليل المطالب المادية.

الصحافة الألمانية

بيلد

هل يرحل جوريتسكا؟

ارتبط اسم لاعب وسط بايرن ميونيخ ليون جوريتسكا بالرحيل عن النادي البافاري في ظل عدم توصله لاتفاق لتجديد عقده.

أبرز الفرق التي ترغب في التعاقد مع الدولي الألماني كان هو ريال مدريد والذي طلبه كارلو أنشيلوتي بعدما سبق وأن قاد اللاعب عندما كان مدربًا لبايرن.

دورتموند يقترب من بديل سانشو

اقترب دونيل مالين لاعب بي إس أيندهوفن من الانتقال رسميًا إلى بوروسيا دورتموند مقابل 30 مليون يورو.

ويأتي التعاقد مع مالين بعد رحيل جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد في صفقة تخطت الـ80 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

1 0
ميلان

ميلان

15

تسديدة قوية من بن ناصر لاعب ميلان تخرج أعلى مرمى روما إلى خارج الملعب

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

12

سوبوسلاي سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة إلى أحضان الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن