جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

13 هدفًا في 3 مباريات.. هل يحقق أتلانتا "حلم المائة" هذا الموسم؟

أتلانتا

أتلانتا

بخماسية مقابل هدفين، نجح أتلانتا في الفوز على كالياري خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو).

سجل أهداف المباراة: لويس مورييل (الدقيقة 7)، أليخاندرو جوميز (الدقيقة 29)، ماريو باشاليتش (الدقيقة 37)، دوفان زاباتا (الدقيقة 42) وسام لامرز (الدقيقة 81)، بينما سجل هدفي كالياري دييجو جودين (الدقيقة 24) وجواو بيديو (الدقيقة 52).

منذ انطلاق منافسات بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري، خاض أتلانتا 3 مباريات ونجح الهجوم الشرس للفريق الإيطالي في إمطار شباك منافسيه بعدد وافر من الأهداف (13 هدفًا حتى الآن) مما ينذر عن رقم قياسي ربما يتحقق هذا الموسم.

في الجولة الأولى حل أتلانتا ضيفًا على تورينو ونجح في تسجيل أربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الثانية أمطرت كتيبة جاسبريني مرمى لاتسيو برباعية أخرى، حيث نجح الضيوف في الفوز بنتيجة 4-1، قبل تسجيل خماسية أخرى في مرمى كالياري خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 5-2.

حقق أتلانتا العلامة الكاملة حتى الآن (9 نقاط من 3 جولات) ليتربع على قمة جدول الدوري، بينما يتواجد يوفنتوس -بطل الموسم الماضي- في المركز السابع بعدما حصد 4 نقاط خلال أول جولتين بالفوز على سامبدوريات بثلاثية نظيفة ثم التعادل أمام روما بهدفين لكل منهما.

بحسب ما ذكرته شبكة "أوبتا" المتخصصة في احصائيات اللاعبين والأندية، فأصبح أتلانتا أول فريق يسجل (13) هدفًا أو أكثر في أول ثلاث مباريات موسمية بالدوري الإيطالي منذ ميلان في 1972/73.

من الواضح أن كتيبة جيان جاسبريني ستكون منافسًا شرسًا على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، فالفريق الإيطالي لم يكن بعيدًا عن المنافسة خلال الموسم الماضي فالفارق بينه وبين يوفنتوس -بطل الدوري- كان 5 نقاط فقط.

وعلى الرغم من تحقيق أتلانتا المركز الثالث في جدول ترتيب كالتشيو، إلا أن الفريق الإيطالي نجح في تسجيل 98 هدفًا كأقوى خط هجوم، تلاه بفارق كبير إنتر ميلان (وصيف الدوري) الذي سجل مهاجميه 81 هدفًا، وإذا استمرت كتيبة أتلانتا على هذا النحو، فقد ينجح الفريق في تسجيل 100 هدف أو أكثر خلال الموسم.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات