*
جميع المباريات

الدوري الإيطالي

برعاية

إعلان

ديبالا: لم أتعرض للخيانة من إنتر.. وهذا سر رحيلي عن يوفنتوس

باولو ديبالا

باولو ديبالا

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا المنتقل حديثًا إلى صفوف روما الإيطالي عن طموحاته مع ذئاب العاصمة في الفترة المقبلة، كاشفًا في الوقت ذاته السبب الرئيسي وراء رحيله عن يوفنتوس.

وقدم روما، اليوم الثلاثاء، ديبالا إلى وسائل الإعلام كلاعبًا جديدًا في صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

وقال ديبالا في تصريحات نلقها الموقع الرسمي لنادي روما: "كان السؤال الأول الذي طرحته على المدرب (مورينيو) يتعلق بأهداف النادي، لأنني أحب الفوز، تمامًا مثله".

وأضاف: "أعطاني المدرب والنادي نقاط مرجعية رأيتها بالفعل، مثل الجدية التي يعمل بها النادي والحماس الذي يتمتع به اللاعبون والأشخاص الذين يعملون من حولهم".

وأكمل: "إن وعي المدرب والثقة التي يتمتع بها اللاعبون مهمان للغاية للمضي قدمًا والاستمرار في هذه الأهداف، وسأحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأن أنقل الخبرة المتراكمة على مر السنين لمواصلة الفوز".

وتابع: "الجميع يحب الفوز وأعتقد أن هذا يجب أن يكون هدفنا وهو الفوز بمباراة بعد مباراة، بعد ذلك، سنرى في وقت لاحق ما وصلنا إليه، بهدف تحقيق أهداف أكثر أهمية، يجب أن نعمل بهدوء ونفكر في مباراة تلو الأخرى".

وردًا على سؤال هل شعر بالخيانة من قبل إنتر ميلان أثناء المفاوضات؟، علق ديبالا، قائلًا: "لا على الإطلاق، منذ انتهاء عقدي مع يوفنتوس، تحدث وكلائي إلى العديد من الفرق، وأرتبط بعلاقة رائعة مع ماروتا (رئيس نادي إنتر)، ولكن العديد من الفرق تواصت معي إلى أن وصل المدير الرياضي لروما إلى تورينو وتغيرت الأمور بعد ذلك".

وتطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن انتهاء علاقته مع يوفنتوس، حيث قال: "أعتقد أن المدير الرياضي أريفابيني كان واضحًا جدًا في تصريحاته، كان لدينا اتفاق للتوقيع على عقد في شهر أكتوبر، ولكن في مارس أخبروني بأنني لم أكن جزءًا من المشروع المستقبلي، ورحيلي لم يكن بسبب مشكلة اقتصادية كما قال الكثيرون، وفي النهاية احترمت اختيارهم ولم يمثل ذلك مشكلة بالنسبة لي".

وهل سيحتفل إذا سجل في شباك يوفنتوس؟، قال ديبالا: "أعتقد أن الإجابة ستأتي من تلقاء نفسها، بالطبع لا".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات