جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

نابولي يفوز على بولونيا ويعتلي صدارة الدوري الإيطالي (فيديو)

نابولي

نابولي

اعتلى فريق نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه بولونيا 3 / 2 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة، فوز إنتر ميلان على ساليرنيتانا 2 / صفر، وتعادل لاتسيو مع أودينيزي سلبيا ،وسبيزيا مع كريمونيزي 2/2.

وسجل أهداف نابولي خوان خيسوس وهيرفينج لوزانو وفيكتور أوسيمين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و49 و69، فيما سجل هدفي بولونيا جوشوا زيكريزي وموسى بارو في الدقيقتين 41 و51.

ورفع نابولي رصيده إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن أتالانتا أقرب ملاحقيه، وتوقف رصيد بولونيا عند سبع نقاط في المركز السابع عشر.

لمشاهدة الأهداف..اضغط هنا

وفي المباراة الثانية، تغلب فريق إنتر ميلان على ضيفه ساليرنيتانا 2 /صفر.

وسجل إنتر ميلان فوزه الثاني على التوالي والسادس له هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات في الوقت الذي تلقى فيه ساليرنيتانا الهزيمة الرابعة مقابل أربعة تعادلات وانتصارين.

وانتهى الشوط الاول بتقدم إنتر ميلان بهدف حمل توقيع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 14 ثم أضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 59.

الفوز رفع رصيد إنتر ميلان إلى 18 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد ساليرنيتانا عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الثالثة، تعادل لاتسيو مع أودينيز سلبيا.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي رفع بدوره رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

وفي المباراة الرابعة، تعادل سبيزيا مع كريمونيزي 2/2.

وسجل هدفي سبيزيا مبالا نزولا واميل هولم في الدقيقتين 19 و22، فيما سجل هدفي كريمونيزي سيريل ديسرس وشارليس بيكيل في الدقيقتين الثانية و52.

ورفع سبيزيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر ،كما رفع كريمونيزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات