جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

ريبيري يعترف: بكيت لأني اضطريت للاعتزال

فرانك ريبيري

فرانك ريبيري

كشف الفرنسي الدولي السابق فرانك ريبيري، عن خيبة أمله الكبيرة بعد اضطراره للاعتزال بسبب إصابة في الركبة.

وكان ريبيري يأمل في أن يخوض موسم كامل، وهو في عمر الـ39 عاما، مع فريق ساليرنيتانا الإيطالي هذا الموسم، حيث كان يثق في قدرته على الاعتزال بقراره الخاص في نهاية الموسم.

ورغم ذلك فإن الإصابة التي عانى منها في الركبة في يوليو الماضي أنهت مسيرته، في الوقت الذي اعترف فيه نجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الفرنسي سابقا، بأنه دخل في نوبة بكاء هذا الأسبوع.

وشارك ريبيري في أول مباراة لساليرنيتانا أمام روما في الدوري الإيطالي، لكنه اعترف فيما بعد أنه شارك في المباراة وهو يشعر ببعض الآلام.

وفي حديثه مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال ريبيري "أنا لست هشًا، لكن في الأيام الثلاثة التالية لمباراة روما لم أكن أستطيع التحرك، الأطباء قالوا إن الموقف صعب للغاية".

وأضاف "حاولت التعافي، لكني لم أصدق أنني سأجبر على التوقف عن اللعب، أردت اختيار اليوم الذي سأتوقف فيه عن ممارسة اللعبة، لكن مسيرتي الكروية انتهت".

وشارك ريبيري في 81 مباراة دولية مع منتخب فرنسا ولعب نهائي كأس العالم 2005، وعلى مستوى الأندية حظي بنجاح كبير مع بايرن ميونخ الألماني وساعد الفريق على الفوز بتسعة ألقاب للدوري في 12 عاما، بالإضافة لكأس ألمانيا ست مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وأثناء تواجده في صفوف العملاق البافاري، شارك ريبيري في 273 مباراة بالدوري الالماني، وسجل 86 هدفا وصنع 92 آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات