جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يواصل انتفاضته.. ولاتسيو يتقدم لوصافة الدوري الإيطالي

يوفنتوس

يوفنتوس

واصل يوفنتوس انتفاضته في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا وصعبا 1 / صفر على مضيفه فيرونا، اليوم الخميس، في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة.

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق انتصاره الثامن في المسابقة خلال الموسم الحالي والخامس على التوالي، رصيده إلى 28 نقطة، ليتقدم في جدول الترتيب من المركز السابع للمركز الثالث.

في المقابل، توقف رصيد فيرونا، الذي واصل انهياره في المسابقة، عقب تلقيه خسارته الـ11 في المسابقة خلال الموسم الحالي والتاسعة على التوالي، عند 5 نقاط، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وارتدى مويس كين ثوب الإجادة في المباراة، عقب تسجيله هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 60، فيما أنهى الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد أليكس ساندرو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، أفلت لاتسيو من فخ ضيفه مونزا، بعدما تغلب عليه 1 / صفر.

وتقمص لوكا روميرو دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 69، ليمنحه انتصاره التاسع في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات وخسارتين.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد لاتسيو، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، رصيده إلى 30 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن نابولي، الذي يتربع على الصدارة.

أما مونزا، الذي يقضي موسمه الأول في تاريخه بالبطولة، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر، علما بأن هذه هي الخسارة التاسعة التي يتلقاها في المسابقة خلال الموسم الحالي، مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد.

 

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن