جميع المباريات

إعلان

برسالة عاطفية.. هل ألمح سفيان أمرابط لرحيله عن فيورنتينا؟

سفيان أمرابط

سفيان أمرابط

ألمح لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط لرحيله عن فريقه فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، برسالة عاطفية لجماهير "الفيولا".

سفيان أمرابط مطلوب في عدة أندية أوروبية، على رأسها مانشستر يونايتد وبرشلونة.

وأكد نور الدين أمرابط، نجم المغرب السابق وشقيق سفيان، أن لاعب فيورنتينا يتطلع للعب بقميص برشلونة.

وبعد خسارة فيورنتينا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (الأربعاء) أمام وست هام يونايتد، نشر سفيان أمرابط رسالة موجهة جماهير الفريق الإيطالي قال فيها: "أنا فخور بكوني جزءا من هذا الفريق، لقد قدمنا كل ما لدينا طوال الموسم ووصلنا معا إلى نهائيين".

وأضاف: "أن ينتهي الأمر بكوننا الجانب الخاسر هو شعور مؤلم للاعبين ولجماهيرنا، أردنا حقا مشاركة هذا الانتصار معكم جميعا، وأكبر أسفي هو أننا لم نتمكن من القيام بذلك".

وتابع: "أريد أن أشكر كل من ساهم في هذا الموسم الرائع في النادي، أوجه الشكر إلى المدرب وزملائي وكل من يعمل خلف الكواليس بجد ليضعنا في وضع يسمح لنا بالمنافسة على أعلى مستوى".

وأتم: "لقد وصلنا إلى هذا بسبب الدعم الرائع الذي قدمته لنا جماهيرنا طوال الموسم".

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن ما نشره أمرابط يبدو كـ"رسالة وداع"، وخاصة أنها تأتي بعد ساعات قليلة من تصريحات شقيقه نور الدين حول رغبة نجم "أسود الأطلس" في الانتقال للخطوة التالية في مسيرته.

جدير بالذكر أن أمرابط (26 عاما) انضم إلى فيورنتينا في 2020 قادما من هيلاس فيرونا مقابل 19.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى صيف 2024، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 25 مليون يورو.

وشارك النجم المغربي في 49 مباراة مع فيورنتينا هذا الموسم بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن