جميع المباريات

إعلان

بعد إيقاف بوجبا وفاجيولي.. يوفنتوس يتحرك لضم نجم أرسنال

توماس بارتي

توماس بارتي لاعب أرسنال

كشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي، عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، بالحصول على خدمات النجم الغاني توماس بارتي، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، على سبيل الإعارة.

وأوضح أن نادي يوفنتوس يجري مفاوضات في الفترة الحالية مع إدارة أرسنال، لضم بارتي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بصفة نهائية، وذلك بسبب أزمة خط الوسط التي يعاني منه الفريق الإيطالي.

وأشار إلى أن البيانكونيري يعاني من نقص في منتصف الملعب، خلال الفترة الحالية، بعد أن إيقاف بول بوجبا لثبوت تعاطيه المنشطات، وكذلك إيقاف اللاعب الشاب نيكولو فاجيولي بسبب قضية المراهنات، لذلك يحتاج الفريق الإيطالي لتعزيز منتصف ملعبه، لمنافسة إنتر ميلان على لقب الدوري.

وتواجد المدير الرياضي ليوفنتوس كريستيانو جيونتولي، في مدينة لندن خلال الأيام الماضية، وذلك لإجراء محادثات مباشرة مع ممثلي اللاعب الغاني، لإقناعه بالانضمام لصفوف كتيبة السيدة العجوز.

وكان توماس بارتي قد انتقل لصفوف أرسنال عام 2020 قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد، لكنه لم يشارك هذا الموسم سوى في 5 مباريات بسبب إصابته في الخفذ، وبشكل عام غاب لاعب الوسط الغاني عن 52 مباراة مع الجانرز في السنوات الثلاثة، حيث تشعر إدارة النادي بالإحباط بسبب سجل إصاباته، الذي يهدد استمراره في صفوف الفريق.

أقرأ أيضًا

صفقة قد تؤثر على مستقبل النني.. تقارير: أرسنال يستهدف نجم ريال مدريد

أرتيتا: أتوقع بقاء توماس بارتي.. وأريده أن يكون جزءًا من الفريق

إيقافه 7 أشهر لم يمنع التجديد له.. فاجيولي مستمر مع يوفنتوس حتى 2028

"الاستبعاد الأوروبي".. تقارير: يوفنتوس يجري اتفاق مع يويفا من أجل تجنب المزيد من العقوبات

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن