جميع المباريات

إعلان

تقرير: ميلان يتمم اتفاقه مع مدافع ريال بيتيس

خوان ميراندا مدافع ريال بيتيس

خوان ميراندا مدافع ريال بيتيس

كشف موقع توتو ميركاتو ويب، عن أن نادي ميلان الإيطالي قد توصل لاتفاق مع خوان ميراندا، مدافع فريق ريال بيتيس ، بشأن شروط العقد الخاص به، تمهيدًا لانتقاله لصفوف الروسونيري، مع تبقي 7 أشهر فقط على نهاية عقده مع ناديه الإسباني.

وكان ميلان يبحث عن ظهير أيسر جديد، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن إعارة فودي بالو توريه لنادي فولهام، عقب خروجه من حسابات المدرب ستيفانو بيولي، ليبقى ثيو هيرنانديز نجم الفريق بلا بديل، ويصبح النادي الإيطالي في موقف حرج.

وسرعان ما أصبح ميراندا أحد الخيارات البارزة على طاولة ميلان، حيث من المقرر أن يغادر الظهير البالغ من العمر 23 عامًا، صفوف ريال بيتيس بشكل مجاني مع نهاية الموسم، بعدما قرر عدم تجديد عقده.

وتألق خوان ميراندا مع ريال بيتيس في الموسم الماضي، حيث سجل 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، في 31 مباراة بمختلف المسابقات، وبالموسم الحالي شارك في 10 لقاءات صنع خلالها هدفًا وحيدًا، ولم يسجل.

وذكر الموقع أن ميلان التقى مع وكلاء ميراندا الأسبوع الماضي، وتوصلوا لاتفاق شفهي بشأن شروط العقد، ويحتاج الروسونيري لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم ضم اللاعب في صفقة انتقال حر بالموسم الجديد، أو الاتجاه للتعاقد معه في يناير، مما سيتطلب منهم التوصل إلى اتفاق مع ريال بيتيس.

أقرأ أيضًا

إسماعيل بن ناصر: لن أرتدي قميص إنتر ميلان أبداً

إبراهيموفيتش يعود إلى ميلان في منصب جديد

ماينان: أحب البقاء في ميلان.. ولم نبدأ محادثات تجديد العقد

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن