جميع المباريات

إعلان

تقارير: يوفنتوس يستهدف ضم موهبة مونزا

أندريا كولباني لاعب مونزا

أندريا كولباني لاعب مونزا

يتجه فريق يوفنتوس لمواجهة مضيفه مونزا، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب بريانتيو في الدوري الإيطالي، وعينه على سوق الانتقالات الصيفية، حيث ستكون فرصة جيدة لإدارة النادي، لمناقشة إمكانية التعاقد مع أندريا كولباني لاعب وسط أصحاب الأرض.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو، أن يوفنتوس يحتاج لإحداث ثورة على صعيد خط الوسط، وذلك بعد إيقاف بوجبا، والقضية المتهم بها فاجيولي، لذلك أصبحت الإدارة مضطرة للتفكير في المستقبل، من أجل أن يكون الفريق جاهزًا للقتال في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 24 عامًا، يعتبر أحد الأهداف الأساسية في حسابات يوفنتوس، نظرًا للموسم الرائع الذي يقدمه مع مونزا ويعتبر الأفضل في مسيرته.

وسجل أندريا كولباني 6 أهداف كما صنع هدفًا وحيدًا، في 13 مباراة هذا الموسم بالدوري الإيطالي، ويمكن ليوفنتوس حسم الصفقة من خلال إدخال بعض اللاعبين المعارين لإغراء مونزا، مثل إينزو بارينيكيا و فاكوندو جونزاليز.

وأشار إلى أن الصفقة قد تصل قيمتها إلى 30 مليون يورو، لكن سيتعين على يوفنتوس التغلب على منافسيه الذين يرغبون في ضم اللاعب، وهم إنتر ميلان الذي يمتلك علاقات وثيقة مع مونزا، بالإضافة إلى ميلان، النادي الذي كان يشجعه اللاعب منذ كان طفلًا، وسيرحب بالانضمام له.  

أقرأ أيضًا

تقارير: أليجري يدرس الرحيل عن يوفنتوس.. وكونتي البديل المنتظر

إيقافه 7 أشهر لم يمنع التجديد له.. فاجيولي مستمر مع يوفنتوس حتى 2028

لرحيله المحتمل.. روما يستقر على خليفة مورينيو

إنتر يحافظ على صدارة الدوري الإيطالي بتعادل أمام يوفنتوس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن