جميع المباريات

إعلان

وكيل ظهير فيورنتينا عن اهتمام أرسنال: عقده ممتد حتى 2028

مايكل كايود لاعب فيورنتينا

مايكل كايود لاعب فيورنتينا

أكد أندريا ريتورني وكيل أعمال مايكل كايود ظهير فيورنتينا الإيطالي، أن لاعبه لن يغادر صفوف الفيولا قريبًا، بعدما ممد عقده حتى عام 2028، في ظل اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وقال وكيل مايكل كايود في تصريحات نشرها موقع فوتبول إيطاليا: " مستوى تركيزه خارج عن المألوف، إنه يعزل نفسه ويركز على المباراة قبل سبع أو ثماني ساعات من انطلاق اللقاء".

وأضاف: " إنه يتعلم بسرعة ويلعب بالفعل كلاعب مخضرم، بطريقة بسيطة، لديه عقد حتى عام 2028، لذلك قام فيورنتينا بتحصينه".

وأكمل: "لقد كان يعاني بالفعل من مشاكل في الكاحل خلال بطولة أمم أوروبا تحت 19 عامًا، لقد استعاد لياقته ويفكر في اللقاء المقبل ضد ساليرنيتانا، الجميع يحبه، فهو رجل مهذب وملتزم".

وشارك كايود في 10 مباريات في جميع المسابقات مع فيورنتينا هذا الموسم، وقدم تمريرتين حاسمتين، واحدة في الدوري الإيطالي وآخرى في دوري المؤتمرات، وذلك بعدما شارك لأول مرة مع الفيولا في شهر أغسطس الماضي، بعدما سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده إيطاليا في نهائي أمم أوروبا تحت 19 عامًا، في شباك البرتغال.

وكان كشافة أرسنال يراقبون عن كثب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، واللذي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل: الظهير الأيمن، الظهير الأيسر والجناح الأيسر، لكن فيورنتينا سارع بتمديد عقده.

أقرأ أيضًا

أرتيتا عن اكتساح لانس: كان حلمًا حقيقيًا

القطعة المفقودة في الوسط.. صفقة جديدة تشعل الصراع بين مانشستر سيتي وآرسنال

من مرمى النقد لصدارة بريميرليج.. المنبوذ هافيرتز يمنح آرسنال قبلة الحياة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن