جميع المباريات

إعلان

لاجازيتا ديلو سبورت: مهاجم ليل على رأس خطة ميلان لصفقات الشتاء

جوناثان ديفيد مهاجم ليل

جوناثان ديفيد مهاجم ليل

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، عن خطة نادي ميلان لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير المقبل، حيث يتواجد المهاجم جوناثان ديفيد نجم نادي ليل الفرنسي على رأس أهداف الروسونيري في الميركاتو.

ويتمتع الكندي البالغ من العمر 23 عامًا بالخبرة، بعدما لعب لعدة مواسم في الدوري الفرنسي، وتعتبره إدارة ميلان البديل المستقبلي المثالي للمهاجم أوليفيه جيرو، وذلك في ظل عدم نجاح يوفيتش مع الروسونيري حتى الآن.

وينتهي عقد جوناثان ديفيد في صيف عام 2025، وتراجع تقييم ناديه الأولى الذي بلغ 60 مليون يورو، بعد تذبذب مستواه هذا الموسم، حيث سجل هدفه الأول منذ شهر أغسطس الماضي، في شباك مارسيليا، ولكن ميلان لن يدفع 40 مليون يورو لضم اللاعب، وسيتمهل قليلًا من أجل تقليل قيمة الصفقة.

وينتظر ميلان بداية سوق الانتقالات الشتوية، للتعاقد مع مدافع جديد، وذلك في ظل العديد من لاعبيه، وهم: سيمون كايير، بيير كالولو، ماركو بيليجرينو بالإضافة إلى مالك ثياو.

ويستهدف ميلان المدافع البولندي الشاب جاكوب كيويور، الذي لا يشارك مع نادي أرسنال الإنجليزي خلال الفترة الماضية، رغبة في ضمه على سبيل الإعارة، لاستغلال خبرته في الدوري الإيطالي، حيث سبق له اللعب في صفوف نادي سبيزيا.

ويدرس ميلان استعادة خدمات لاعبه الشاب ماثيو جابيا، الذي انتقل في الصيف الماضي لصفوف فريق فياريال على سبيل الإعارة، لكنه سيحتاج للحصول على الضوء الأخضر من إدارة النادي الإسباني للسماح بعودة المدافع الإيطالي لكتيبة الروسونيري.

أقرأ أيضًا

خطة طوارئ في ميلان قبل انتقالات يناير

مالديني يكشف سر تراجع ميلان عن ضم ميسي

يحتاج إلى معجزة.. كيف يتأهل ميلان لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؟

الطفل المعجزة.. تقارير: كاماردا يوافق على توقيع عقد احترافي مع ميلان

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن