جميع المباريات

إعلان

برأسية جاتي.. يوفنتوس يسقط نابولي ويخطف صدارة الدوري الإيطالي مؤقتا

احتفال جاتي مدافع يوفنتوس

احتفال جاتي مدافع يوفنتوس أمام نابولي

حقق فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه نابولي، بهدف دون رد، في افتتاح مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب أليانز ستاديوم معقل كتيبة البيانكونيري.

وهدد نابولي مرمى يوفنتوس مبكرًا، بعد ركلة حرة في الدقيقة الأولى، لمسها أمير رحماني برأسه ليتصدى لها تشيزني بصعوبة، ويحولها لركلة ركنية.

وجاء رد يوفنتوس في الدقيقة 18، بعدما اخترق كييزا دفاع الضيوف، ومرر الكرة للمهاجم فلاهوفيتش الذي سدد كرة خطيرة، لكن تصدى لها المدافع ناثان، قبل أن يتابعها ويستون ماكيني بركلة مقصية لكن تصدى لها الحارس أليكس ميريت.

وأهدر نابولي فرصة تسجيل هدف التقدم عن طريق كفاراتسخيليا، في الدقيقة 27، بعد هجمة مرتدة قادها أوسيمين، الذي مرر الكرة لزميله الجورجي المنفرد بالحارس تشيزني، ليسدد الكرة لكنها مرت فوق العارضة بغرابة.

وتألق الحارس تشيزني في الدفاع عن مرماه، بعدما تصدى لتسديدة خطيرة من جيوفاني دي لورينزو، من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 38.

وخطف يوفنتس هدف الانتصار في الدقيقة 51، بعد عرضية متقنة من أندريا كامبياسو، ارتقى لها المدافع فيديريكو جاتي، ليوجهها في شباك الحارس ميريت برأسية قوية.

وألغى الحكم هدفًا سجله فيكتور أوسيمين لصالح فريق نابولي في الدقيقة 70، بداعي التسلل على المهاجم النيجيري، بعد هفوة من الحارس تشيزني في تنفيذ ركلة حرة، قطعها بوليتانو، لكن راية الحكم المساعد حرمت مهاجم نابولي من تسجيل التعادل.

وبتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة، ليخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مؤقتًا، بفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان، الذي سيلتقي مساء ليوم السبت مع أودينيزي.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد نابولي عند 24 نقطة، يتواجد بها في المركز الخامس، بعدما تلقى هزيمته الخامسة هذا الموسم في الكالتشيو.

أقرأ أيضًا

تقارير: يوفنتوس يستعد لفسخ عقد بوجبا

كيليني: سأعود ليوفنتوس بعد الاعتزال.. وإنتر الأقرب للفوز بالدوري الإيطالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن