جميع المباريات

إعلان

رئيس نابولي يعلن بيع إلماس ويلمح لرحيل زيلينسكي

إليف إلماس

إليف إلماس لاعب نابولي

كشف أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، عن بيع لاعب الوسط المقدوني إليف إلماس، الذي سينتقل لصفوف فريق لايبزيج الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، كما ألمح لإمكانية رحيل زميله البولندي بيوتر زيلينسكي ليوفنتوس أو إنتر ميلان.

وقال دي لورينتيس في حوار أجراه مع صحيفة كورييري ديلو سبورت: "لقد تم بيع إليف إلماس بالفعل، يريد أن يلعب طوال الوقت، لم يفهم أنه يمكنك أن تكون أساسيًا حتى لو لم تلعب 90 دقيقة"، وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت اقتراب انتقاله إلى لايبزيج مقابل 25 مليون يورو في يناير.

وأضاف: "زيلينسكي قال إنه يريد البقاء في نابولي إلى الأبد، لكن كونه بولنديًا، فقد يكون معتادًا على الضباب أكثر من الشمس والبحر"، وذلك في إشارة منه لاحتمالية رحيله لأحد أندية الشمال مثل يوفنتوس وإنتر ميلان في نهاية الموسم.

وعن خطته في يناير، رد رئيس نابولي قائلًا: "3 صفقات على الأقل، يجب أن أعزز الخط الخلفي بقلب دفاع وظهير أيمن حتى أتمكن من الحصول على بديل لدي لورينزو، ثم يجب أن أوقع مع لاعب وسط، وربما اثنين".

وأوضح دي لورينتيس كواليس بداية الموسم واختيار مدرب جديد لنابولي، حيث قال: "كان تياجو موتا أول من اتصلت به، لم يكن الأمر خاطئًا جدًا، لكنه لم يشعر بأنه جاهز، هل تعرف ما هي المشكلة؟ كنت بحاجة إلى استبدال شخص فاز باللقب بهذه الطريقة، لقد فكر: ماذا سيحدث إذا لم تسير الأمور على ما يرام؟".

وتابع: "ثم التقيت لويس إنريكي. جاء والداه إلى نابولي، وأبقاني في الانتظار لمدة ثلاثة أيام، لقد طلب الكثير من المال، ثم جاء دور ناجليسمان، لقد تحدثت إلى خمسة أو ستة مرشحين، لقد اخترت رودي جارسيا الذي احتل المركز الثاني مرتين في الدوري الإيطالي، وكان يدير غرف تبديل الملابس المليئة بالأبطال".

وواصل: "رودي جارسيا عرف أنه ليس الرجل المناسب في يوم الإعلان الرسمي عن توليه المنصب، قال إنه لم يشاهد نابولي يلعب وكان يجب أن أفهم ذلك، كان يجب أن يلعب مثل سباليتي".

أقرأ أيضًا

أمطر شباكه بـ4 أهداف.. فروزينوني يقصي نابولي من كأس إيطاليا

مدرب نابولي يعلق على مواجهة برشلونة: تحدي رائع

رئيس نابولي: لحسن حظنا أننا لم نتعاقد مع لويس إنريكي

رئيس نابولي يعلن اقتراب أوسيمين من تجديد عقده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن