جميع المباريات

إعلان

بريمونتادا مثيرة.. ميلان يفوز على أودينيزي وسط الهتافات العنصرية

ميلان

ميلان

حقق ميلان فوزًا مثيرًا على أودينيزي، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.

وعاد ميلان بـ ريمونتادا مثيرة أمام أودينيزي، بعد التأخر في المباراة حتى الدقيقة 83.

وافتتح لوفتس تشيك التسجيل لميلان في الدقيقة 31 من الشوط الأول، بعد كرة عرضية أرضية من ثيو هيرنانديز، ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

وأدرك سماردزيتش، التعادل لـ أودينيزي في الدقيقة 42 من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، شاهدها مايك ماينان حارس ميلان وهي تسكن شباكه.

وسجل فلوريان توفين، الهدف الثاني لـ أودينيزي في الدقيقة 62، بعدما استغل خطأ هيرنانديز داخل منطقة الجزاء ليصوب في المرمى كرة قوية.

وتعادل البديل لوكا يوفيتش لميلان في الدقيقة 83، بعد متابعة تصويبة أوليفيه جيرو التي تصدى لها حارس المرمى ثم ارتطمت في العارضة ليضعها برأسه في الشباك.

وسجل نوا أوكافور الهدف الثالث، لميلان في الدقيقة 90+3، من عمر المباراة بعدما تلقى كرة بالرأس من جيرو ليضعها في الشباك.

وشهدت المباراة، هتافات عنصرية من جانب جماهير أودينيزي ضد مايك ماينان حارس مرمى ميلان، ليقرر الخروج من أرض الملعب وسط تأييد من زملائه في الفريق للتوقف المباراة ثم تُستأنف مرة أخرى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى النقطة 45 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 18 في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن