جميع المباريات

إعلان

رغم تألقه.. تقارير: تأجيل حسم مصير لوكاكو في روما لنهاية الموسم

روميلو لوكاكو مهاجم روما

روميلو لوكاكو مهاجم روما

مازال موقف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو غامضًا، بشأن استمراره مع نادي روما الإيطالي، أو اتخاذ فريق تشيلسي قرارًا جديدًا بشأن عودته أو بيعه لفريق آخر، في الموسم المقبل.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا، أنه رغم تألق لوكاكو مع روما، منذ انتقاله لصفوف الجيالوروسي في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لكن لم يصل الفريق الإيطالي لاتفاق حتى الآن بشأن ضمه بصورة نهائية.

وقدم لوكاكو أداءً جيدًا مع نادي العاصمة الإيطالية هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في 32 مباراة بجميع المسابقات، وخلال آخر 6 مباريات تحت قيادة المدرب الجديد دانييلي دي روسي، سجل هدفين فقط.

وتدرك إدارة روما أن هناك بعض التكاليف التي سيضطرون لتحملها لإبقاء لوكاكو، لذلك لم يتم اتخاذ قرار حتى الآن، وتم تأجيل الأمر لنهاية الموسم، خاصة أن مطالب تشيلسي المرتفعة لا تساعد الفريق الإيطالي على حسم الصفقة، وستكون هناك محادثات مستقبلية بين الفريقين.

وكان المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 30 عامًا، محل اهتمام عدة أندية في الصيف الماضي، حيث كان على أعتاب الانتقال لصفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية، لكن الاتفاق لم يتم، لينضم لنادي روما في صفقة إعارة بدون خيار الشراء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن