جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عرض الـ70 مليون من الأرسنال.. ومو غاضب من ايفا

مورينيو

جوزيه مورينيو


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

آس المدريدية:

ارسنال يعرض 70 مليونا مقابل بنزيمه

 
كشفت تقارير صحفية انجليزية الاحد  ان نادي ارسنال يخطط لصفقة تاريخية بضم كريم بنزيمه المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الاسباني.

وحسب مصادر فإن فينجر اتصل بوكيل اعمال المهاجم الفرنسي واكد استعداده لوضع 70 مليون يورو على طاولة ريال مدريد من اجل بنزيمه.

العرض قد يكون مغريا لريال مدريد و يستحيل الحصول على مثله مستقبلا، وقد تكون هناك رغبة من ادارة للبيع، الا ان عرض ارسنال يبدو متأخرا، حيث في حال بيع بنزيمه سيكون من الصعب جدا على الفريق التعاقد مع بديل بمستوى عالي، في ظل تمسك المان سيتي باجويرو و بايرن ميونيخ بليفاندوفسكي.

ضربة بيريز القادمة قوية جدا

لا يمكن لمدرجات ملعب ريال مدريد سانتياجو بيرنابيو أن تخلو من المشجعين لاستقبال احدث التعاقدات السوبر في فترة الانتقالات الصيفية منذ آخر 3 سنوات، على غرار التعاقد مع لوكا مودريتش و  جاريث بايل وجيمس رودريجيز.

مصادر صحفية اشارت الى سعي  رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتقديم هدية ضخمة إلى جماهير  سانتياجو بيرنابيو، بعدما ابدى رغبته بضم بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس.

وحث بيريز كلا من  زين الدين زيدان ورافاييل فاران وكريم بنزيمة، بالضغط على بوجبا لاقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات)، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

واشارت المصصادر  ان ريال مدريد استأنف محاولاته مجددا للتعاقد مع بول بوجبا صاحب الـ (22 عاما)، إلا أن الميرينجي سيواجه العديد من العقبات لاستقطاب الديك الفرنسي، اولها يتمثل بقطع ريال مدريد علاقاته مع مينو رايولا وكيل اعمال اللاعب في السابق، لذلك من المرجح أن يجد صعوبة في التعامل مع وكيل اعماله.

اما المشكلة التي من المرجح أن تواجه الريال  ايضا لاغلاق صفقة بوجبا، هي قيام ريال مدريد بدفع مبلغ 15 مليون يورو لشركة (اوليد ترانازيفتي) التي تمتلك حقوق بيع صورة بوجبا، مع تركيز بيريز بالحصول على 50% من ايرادات بيع صورة بوجبا كما فعل مع جاريث بايل و  كريستيانو  رونالدو
وتتعلق المشكلة الاخيرة بطلب يوفنتوس إلغاء الشرط الموضوع في عقد المهاجم الشاب الفارو موراتا، الذي انتقل إلى يوفنتوس صيف العام  2014 مقابل 20 مليون يورو مع امكانية العودة إلى مدريد بعد مرور 3 سنوات على تاريخ عقده، مقابل 35 مليون يورو.

ومن المرجح أن يلجأ ريال مدريد إلى وسيط في مفاوضاته مع رايولا، رغم موافقة الاخير على التفاوض المباشر مع مسؤولي اللوس بلانكوس، كما اجرى ريال مدريد اتصالا هاتفيا مع مسؤولي اليوفي لمعرفة امكانية نجاح الصفقة مقابل 80 مليون يورو، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من سبتمبر .

واعطى رافييل بينيتيز  مسؤولي التعاقدات بالنادي الضوء الاخضر للتعاقد مع بوجبا من أجل تعزيز منطقة خط الوسط لضمان الحصول على النتائج المنتظرة، بإعادة الفريق إلى منصات التتويج وملامسة الذهب بعد غيابه عنها في الموسم المنقضي تحت قيادة  كارلو انشيلوتي.

اعارة لوكاس

أشارت تقارير صحفية اسبانية أن لوكاس سيلفا بات على أعتاب الرحيل عن فريق ريال مدريد خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

مصادر ذكرت  أن سيلفا لم يجذب إليه الانظار منذ إنضمامه للريال قادماً من فريق كروزيرو فى يناير الماضى بعد أن أكتفى بالمشاركة أساسياً فى ثلاث مباريات فقط خلال الموسم الماضى تحت قيادة المدرب السابق ل كارلو انشيلوتى.

رافاييل بينيتيز خلال الجولة التحضيرية للفريق إستعداداً للموسم الجديد لم يلفت نظره البرازيلي  ، وهو ما يجعل رحيل سيلفا وشيكاً للغاية هذا الصيف فى ظل إمتلاك الريال ثلاثة لاعبين من خارج دول الإتحاد الاوروبى هم الكولومبي جيمس رودريجيز والبرازيليين دانييلو وكاسيميرو.

وتتجه إدارة الريال لإعارة سيلفا لمدة عام للحصول على فرصة اللعب بشكل مستمر لإكتساب المزيد من الخبرات فى ظل اهتمام  عدة أندية بالحصول على توقيعه ويأتى فى مقدمتها نادى بورتو البرتغالى الذى يسعى لتعزيز خط وسط الفريق بعد عودة كاسيميرو للريال.

بيبي يجدد مع الريال

كثرت في الفترة الأخيرة الأخبار التي تقر باقتراب كيبلير بيبي  من تجديد عقده لسنة إضافية خصوصًا وأنه من بين اللاعبين المقاتلين والأوفياء بشدة للنادي.

بيبي كان قد قدم للبيت الأبيض موسم 2007 وتطور بشكل ملحوظ حتى أصبح من بين ركائز الفريق كما سبق له أن مدد مع النادي  سنة 2011 لخمس سنوات أخرى مما يعني أن عقده سينتهي بداية سنة 2016.

ريال مدريد حاليًا ليس لديه أية مشاكل مع البرتغالي ويفضل بقاءه مع النادي، ويبدو أن الاتفاق الأقرب بين الطرفين يكمن في تمديد عقد اللاعب حتى سنة 2017 مع خيار التجديد سنة إضافية أخرى، وتؤكد مصادر صحفية  أن اللاعب ينتظر انتهاء المفاوضات قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي.

يذكر أن بيبي حاليًا يعاني من تمزق عضلي سيحرمه من المشاركة في المباراة الأولى لفريقه في الليجا ضد سبورتينج خيخون يوم 23 من أغسطس الجاري وهذا ما سيجعل المنافسة بينه وبين فاران  تشتعل مبكراً

اوديجارد يبقي في الريال

قال رفائيل بينيتيز ان على  مارين أوديجارد (16 عاما) ان يكون صبورا .. هذا بعدما دفع به  في مواجهة مواطنه فاليرنجا الودية التي انتهت بالتعادل .

وقال المدرب في مؤتمر صحفي “أوديجارد لاعب شاب للغاية وموهوب كثيرا، نرغب في الأفضل لمستقبله لكن لا اعرف اذا ما كان سيشارك في المباراة القادمة ، ولكن أهم شيء أن يتحلى بالصبر والسير رويدا رويدا.

ويلعب أوديجارد في فريق ريال مدريد الثاني تحت قيادة زيدان.

وأضاف بينيتيز “تحدثنا مع زيدان ويجب علينا اتخاذ قرار، يجب حمايته لأنه لا يزال صغيرا للغاية”.

وأعرب المدرب عن امتنانه من الاستقبال الحار الذي حصلت عليه بعثة ريال مدريد لدى وصولها لمدينة أوسلو.

وأضاف بينيتيز “هذا المناخ دائما ما يكون ايجابيا في كل مدينة نزورها، وهو أمر يسعدتا”.

وبخصوص الفريق الذي خسر مباراته الأخيرة في فترة الاعداد بنهائي كأس (أودي) أمام بايرن ميونخ الألماني تابع “أنا متفائل، الفريق في وضع جيد، فترة الاعداد ايجابية للغاية، لقد لعبنا ضد فرق قوية، أمامنا هامش للتحسن في بعض النقاط التي يجب علينا التعامل معها.

سيفيل حظه افضل في السوبر

يتمتع سيفيل  بحظ أوفر من برشلونة في نهائيات البطولات الأوروبية، إذ فاز بنهائيين من أصل 3 أمام فرق إسبانية، فيما لم يفز النادي "الكاتالوني" سوى بنهائي واحد من أصل 3. وسبق وتواجها إشبيلية وبرشلونة مرة واحدة في كأس السوبر الأوروبي في 2006، عندما فاز الفريق الأندلسي 3-0.

وتواجها في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1995-1996 (الدوري الأوروبي)، وتأهل وقتها برشلونة بعد تعادله أمام سيفيل  1-1 على أرضه، وفوزه بالكامب نو 3-1.  

وتواجه سيفيل  في نهائيي بطولتين أوروبيتين أمام فريقين إسبانيين، فاز على إسبانيول بركلات الترجيح في 2006-2007 بالدوري الأوروبي، وخسر النسخة الماضية من كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، الذي توج باللقب بفضل ثنائية نظيفة جاءت بتوقيع  كريستيانو رونالدو.

وتمكن برشلونة من الفوز بنهائي واحد لبطولة أوروبية أمام فريق إسباني، حينما تواجه أمام سرقسطة في كأس المعارض الأوروبية 1965-1966، وعلى الرغم من هزيمته في لقاء الذهاب بهدف نظيف على أرضه، فإنه انتفض في الإياب وفاز 2-4.   

وخسر النادي "الكاتالوني" أمام فالنسيا بنهائي نسخة كأس المعارض الأوروبية لعام 62 حينما فاز فالنسيا في الذهاب 6-2 وتعادلا 1-1 في الإياب

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

النكافيه تغيب نيمار عن السوبر


أعلن برشلونة غياب نيمار عن مواجهة كأس السوبر الأوروبية ومواجهتي كأس السوبر الإسبانية بعد تشخيص إصابته بالغدة النكافية .

ويسافر  برشلونة إلى تبليسي غدا  لخوض مواجهة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية قبل أن يواجه أتلتيك بلباو في مواجهتي كأس السوبر الإسبانية في 14 و17 أغسطس.

ولن يتمكن قائد المنتخب البرازيلي من خوض أيٍ من تلك المواجهات بسبب العدوى الفيروسية التي أصابته في الغدة اللعابية.   

وفي بيانٍ مقتضب من  برشلونة جاء ما يلي "الجهاز الطبي للفريق الأول أعلن الأحد غياب نيمار لمدة أسبوعين بعد تشخيص إصابته بالنكافية  رغم تلقي نيمار  اللقاح ضد هذا الفيروس".

لفتة طيبة من ميسي

تبرع ليونيل ميسي بقرابة نصف مليون دولار أمريكي لمنظمة اليونيسيف، الموجهة لأحدى البرامج الإنسانية لحماية الأطفال في موطنه الأرجنتين.

مصادر صحفية  أكدت أن ميسي قدم شيك عبر مقطع فيديو أذيع في برنامج أرجنتيني قدره 4 ملاين ونصف مليون بالعملة الأرجنتينية وهو ما يوازي نصف مليون دولار.

وتسلم ممثل المؤسسة العالمية المبلغ من نجم برشلونة في غياب اللاعب الذي يواصل تحضيراته مع الفريق استعداداً لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

لن اكرر الامر مع كريستيانو

تحدث براون لاعب المنتخب الجامايكي الذي اشتهر بالسيلفي الذي اخذه مع ليونيل ميسي في كوبا امريكا الاخيرة عن الامر في مقابلة له مع احد وسائل الاعلام، مؤكدا انه لن يكرر نفس الفعل مع كريستيانو رونالدو.

حيث قال:” انا مشجع كبير لنادي برشلونة، لذلك لا اعتقد اني قد اكرر ما فعلته مع ميسي حين التقي كريستيانو رونالدو. لست نادما على السلفي مع ميسي، انه واحد من اعظم اللاعبين في العالم، الان لدي طموح جديد وهو تسجيل هدف في مرمى ريال مدريد، سيكون امرا رائعا..”

واضاف:” انا احب ايضا بن زيما بيل و كريستيانو رونالدو، لكن بدرجة اكبر بن زيما، امر مؤسف اني لا استطيع اللعب ضدهم..”

ريال مدريد يتعادل مع فريق هزمناه بالسبعة

ريال مدريد قدم اداءا متواضعا خلال لقائه مع فريق فالرينجا النرويجي استحق علي اثره الخروج بالتعادل  فقط.

المقارنات غالباً ما تغضب بعض الفرق من برشلونة.

واجه برشلونة بقيادة مدربه السابق الارجنتيني تاتا مارتينيو فريق فالرينجا النرويجي في يوليو 2013 في استاد اوليفال لاحياء الذكري المئوية لمرور مئة عام  علي تأسيس النادي النرويجي. و كانت النتيجة سباعية نظيفة للبلاوجرانا

المانيا:

بيلد:

صعود البايرن و الدورتموند بكاس المانيا


لحق فريقا بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند بقافلة المتأهلين للدور الثاني في بطولة كأس ألمانيا  اثر فوز كل منهما بمباراته في الدور  الأول للبطولة فيما ودع هامبورج البطولة مبكرا بالهزيمة أمام كارل تسايس يينا من  الدرجة الرابعة.

وافتتح اللاعب التشيلي الدولي أرتورو فيدال أهدافه الرسمية مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ ليقود الفريق البافاري إلى فوز كبير مستحق 3 / 1 على نوتينجن  من الدرجة الخامسة ليتأهل إلى الدور الثاني للبطولة.

وافتتح فيدال التسجيل في المباراة من ضربة جزاء مبكرا  فيما رد نوتينجن بهدف التعادل بعد ربع ساعة  عن طريق اللاعب هيخت زيربل.

ولكن بايرن انتزع الفوز بهدفين متتاليين سجلهما ماريو جويتزه وا روبرت ليفاندوفسكي
 
وتغلب دورتموند على مضيفه كيمنيتسر بهدفين سجلهما بيير إيمريك أوباميانج وهنريك ميختاريان في.

وفجر كارل تسايس يينا المفاجأة وأطاح بفريق هامبورج بعد التغلب عليه 3 / 2 في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2 / 2 .

وفي باقي مباريات الدور الأول فاز أونترهاتشنج 2 / 1 على إنجولشتاد الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم وتغلب باديربورن على  مضيفه ليوبيك بنفس النتيجة و هايدنهايمر على مضيفه بيرماسينز 4 / 1 .

مختاريان يخلف ليفا

بعد مباراتي تصفيات يوروبا ليج و كأس المانيا يمكن القول ان  لاعب خط الوسط  هنريك مختاريان ، هو النجم الجديد للدورتموند ليس احتفاء بما حققه في المباراتين ، ولكن لأنّ اللاعب الأرميني ظهر بشكل يختلف  كثيرا عما عهده الجمهور في عهد يورجن كلوب، في فترة واجه فيها انتقادات بالجملة، فقد اتهم أنه أكثر اللاعبين المحترفين، ممن يبدو عليهم اهتزاز في الثقة  بشكل واضح أمام الجمهور، وهذا ما يطمس مواهبه ويجعلها مدفونة خلف وجه عبوس ومحبط.

الأمر الذي جعل بعض الخبراء الرياضيين يتحدثون الموسم الماضي بثقة عن فشل لاعب خط الوسط في دورتموند، داعين إلى البحث عن بديل عنه. وفي حقيقة الأمر فإن سرعة الإيقاع وخفة الأداء من أهم ميزات اللاعب الأرميني، لكنه أيضا وفي اللحظات الحاسمة تتبخر جميع قدراته الفنية، لتلحقها تمريرات خاطئة مرتبكة، تكسر إيقاع اللعب.

بيد أن مختاريان ظهر في المباراتين  بشكل مختلف، يوحي أن رياح التغيير التي طرأت على رأس الطاقم التدريبي بدورتموند أنعشته، فيما ركز مدربه توماس توخيل في  مؤتمره الصحفي الذي أعقب المباراة  الاوروبية على الأول، موجها إليه عبارات إطراء بدأها بـ"أشعر بسعادة غامرة، بالعمل سويا مع مختاريان"، مضيفا أنه يثمن "الانفتاح  والأدب والاحترام الذي يكنه اللاعب لزملائه، واحترامه الشديد لمواهبهم".

بالنسبة لتوخيل، فإن الصفات "الأخلاقية الكبيرة التي يتمتع بها مختاريان، ممزوجة بقدراته العالية على الملعب"، هي خلطة تجعل منه لاعبا "مثاليا"، من "الطراز  الدولي".

وكان لا بد لهذه التصريحات أن تفتح من جديد باب المقارنة بين وضع اللاعب مع توخيل وبين وضعه في عهد يورجن كلوب، خاصة وأن المدرب السابق لم  يتحدث يوما عن المزايا الأخلاقية للاعب واكتفى بالجانب الفني فقط.

بينما صرح اللاعب نفسه أنّ "الموسم الأول له بدورتموند كان جيدا، والثاني أقل جودة"، مع تمنياته أن يكون الثالث أفضل. وإذا استمرت الأمور هكذا فمن المرجح أن يكون الموسم القادم الأفضل له على الإطلاق، بعد مجيئه إلى دورتموند في صيف 2013 بعقد لثلاث سنوات.

انجلترا:

صانداي  ميرور:

حسرة تشيك


تحسر الوافد الجديد على حراسة مرمى آرسنال بيتر تشيك على الهزيمة التي مني بها فريقه على يد جاره اللندني ويستهام يونايتد  بهدفين نظيفين، في مباراة الديربي التي جرت على ملعب الإمارات في الجولة الافتتاحية للبريميرليج.

واعترف حامي عرين أسود غرب لندن السابق، بأن بدايته مع المدفعجية أشبه بالكابوس، وذلك ليس فقط للهزيمة غير المتوقعة، بل أيضًا لهفواته التي منحت  مطارق "أبتون بارك" الثلاث نقاط في معقل المدفعجية.

وكان صاحب الـ33 عامًا قد خرج من مرماه متأخرًا لحظة إرسال ديميتري بايت العرضية التي حولها شيخو كوياتي برأسه في المرمى، قبل أن تتلقى شباكه  الهدف الثاني، عن طريق التصويبة الأرضية التي أطلقها زاراتي من خارج منطقة الجزاء، ليفشل في الحفاظ على نظافة شباكه، في ظهوره الأول مع آرسنال في البريمرليج.

وقال عبر صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي تويتر "مباراة افتتاحية كهذه لم تكن بالسيناريو المتوقع – خطأ وخروج بلا نقاط، لكن غدًا سيكون يومًا آخرًا لأستعد بشكل جيد للمباراة القادمة".

كوتينهو هو الفارق

أثنى قائد ليفربول الجديد جوردان هيندرسون  على زميله "فيليب كوتينيو"، بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز على ستوك سيتي، في اللقاء الذي أقيم  في بريطانيا ستاديوم ، ضمن الأسبوع الأول للبريميرليج.

وقال خليفة جيرارد لسكاي سبورتس "كنا نعرف أننا سنخوض مباراة صعبة أمام فريق جيد، لكننا قُمنا بعمل جيد في فترة الإعداد لهذا الموسم، وأعتقد أننا أظهرنا مرونة في المباراة قبل وصول الساحر كوتينيو الذي أنقذنا بهدفه الرائع".

وختم حديثه المُقتضب "كنت متأكد من أننا سنخلق الكثير من الفرص، لذلك كنت أعرف أننا سنعود بالثلاث نقاط. وأريد أن أشكر اللاعبين على قتالهم طوال المباراة، لكن دعونا لا ننسى أن هذا الفوز مجرد بداية، وعلينا الاستمرار في العمل الجاد حتى نهاية الموسم".

وسوف يستكمل ليفربول مشواره في البريميرليج، بمواجهة الوافد الجديد على البطولة بورنموث على ملعب أنفيلد الاثنين القادم ، وبعد ذلك سيحل  ضيفًا على ملعب "الإمارات" لمواجهة آرسنال في ختام الأسبوع الثالث.

مو غاضب من ايفا

كشف جوزيه مورينيو عن غضبه واستيائه الكبير من الطاقم الطبي للبلوز بقيادة الطبيبة إيفا كارنيرو وذلك على خلفية تعادل الفريق المخيب امام سوانسي سيتي في افتتاح الدوري الممتاز.

وتدخلت إيفا كارنيرو في وقت متآخر من اللقاء لعلاج ادين هازارد الذي اتضح انه لم يكن يعاني من اصابة قوية، لتترك تشلسي يلعب اخر الدقائق بـ 9 لاعبين فقط  بعدما تم طرد كورتوا في لقطة سابقة.

ويقول مورينيو:” لست سعيداً من الطاقم الطبي ، الدكتورة دخلت ارض الملعب لعلاج هازارد في الوقت الضائع ، إن كنت طبيباً أو حتى سكرتيراً يجب أن  تفهم اللعبة ، هازارد لم يكن يُعاني من مشكلة كبيرة ، فقط كان مُرهقاً ، بسبب ذلك اضطررنا للعب ب 8 لاعبين فقط (بدون الحارس ) في هجمة مُرتدة وكُنّا قلقين  جداً .

الطريف ان مو خلال لقاءه التليفزيوني تحول فجأة من حالة الغضب الى الواقعية  و و يرد على سال بشان ما قيل عن مفاوضات تشيلسي مع والد ليونيل ميسي و وكيل اعماله  فقال :” هناك 3 اندية فقط يمكنها قول لا للعروض التي تنهال على نجومها وهي بايرن ميونيخ ريال مدريد و برشلونة..”

واضاف:” لا اعتقد ان هناك نادي انجليزي قادر على ضم ميسي، من دون شك اللاعب سيعتزل في برشلونة. مولر؟ نفس الشيء عن مولر ( لاعب بايرن ميونيخ ) اشك في قدرة اندية  الدوري الممتاز على ضمه، هذه الاندية الثلاثة لا تبيع لاعبيها تحت اي ضغوط، و لا تبيع الا حين تريد ذلك.”

جونز يغيب للاصابة

 قال مانشستر يونايتد إن مدافعه فيل جونز سيغيب عن مواجهتي كلوب بروج في تصفيات دوري أبطال أوروبا هذا  الشهر بسبب "تجلط خفيف في الدم."

وغاب جونز عن المباراة التي فاز فيها يونايتد 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير في بداية الدوري الانجليزي الممتاز السبت وأكدت فحوص أنه يعاني  من مشاكل متعلقة بتجلط الدم.

وقال يونايتد في بيان "تأكدنا من معاناة جونز من تجلط خفيف في الدم وهو ما أجبره على الغياب في بداية مشوارنا بالدوري."

وأضاف "وبالتالي فانه من المتوقع غياب قلب الدفاع عن مباراتي كلوب بروج في تصفيات دوري أبطال أوروبا."

ومن المتوقع أيضا أن يغيب جونز (23 عاماً) عن مباريات استون فيلا ونيوكاسل يونايتد وسوانزي سيتي في الدوري الانجليزي اضافة لمواجهتي كلوب بروج.

إيطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

صلاح السعيد


أعرب المصري الدولي محمد صلاح، عن سعادته البالغة بتسجيل هدف خلال المباراة التي فاز فيها فريقه الجديد روما على مضيفه فالنسيا  3-1 السبت. وقال صلاح: "أشعر بالسعادة حينما أسجل هدفاً في الدوري الإيطالي، أو دوري أبطال أوروبا".

وأتم صلاح انتقاله إلى روما قبل أيام قليلة على سبيل الإعارة من صفوف تشيلسي.

وفي أول ظهور له مع روما سجل صلاح هدف السبق في الدقيقة الـ9 من متابعة لتسديدة زميله  جيرفينيو.

وأوضح صلاح لمحطة تليفزيون روما "كانت مباراة جيدة، سجلنا بداية قوية وأحرزنا هدفين". وأضاف "راض عن أدائي بما أنها المباراة الأولى لي ولم أشارك منذ فترة، المرة القادمة أتمنى اللعب لفترة أطول".   

وأشار "ما هو شعوري بشأن الهدف؟ إنها مجرد مباراة ودية، سأكون سعيداً إذا سجلت في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، لكني سعيد للعب بجوار دانيلي دي روسي، وفرانشيسكو توتي".

ديبالا متفائل بالسوبر

وصف ديبالا بدايته مع فريقه الجديد يوفنتوس، ، بالمذهلة بعدما نجح اللاعب في التسجيل خلال مشاركته الاولى مع الفريق بالرغم من كونه لعب فقط لمدة نصف ساعة بعدما فضل اليجري ابقائه على مقاعد البدلاء وقال ديبالا في تصريحات تلفزيونية لشبكة "راي" : هو يوم لا يُنسى بالنسبة لي كوني سجلت مع يوفنتوس في اول مشاركة وحققنا لقب السوبر.

وأضاف ديبالا: "البداية بالنسبة لي مذهلة لم اكن اتوقعها ولكن ادارة الفريق والمدرب وثقوا في للغاية، ولهذا كنت احاول جاهداً خلال التدريبات ان اكون مستعداً لتقديم أفضل ما لدي عند الحصول على فرصة.

واختتم اللاعب الارجنتيني حديثه قائلاً: "هدف الجميع هنا هو الفوز فقط مهما كانت البطولة ومهما كان اسم الخصم، فستجد الجميع سريعاً نسي الاحتفال وبدأ يستعد للمباراة المقبلة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

مانشيني متفائل بعد مباراة بلباو


أشاد روبيرتو مانشيني، بأداء ثنائي انتر ميلان "ستيفان يوفيتيتش وأساني جنوكوري" عقب مباراة أتلتيك بيلباو الودية التي جمعت بينهم السبت، حيث حقق النيراتزوري فوزًا مستحقًا بهدفين نظيفين.

وفي مقابلة خاصة مع الصحفيين عقب إنتهاء اللقاء صرح قائلًا: "أنا راضٍ تمامًا بأداء الفريق خلال اللقاء حتى إذا خسرنا، لأن في المباريات الودية تقوم بإشراك لاعبين أقل فنيًا من العناصر الجيدة، لكن النتيجة تعتمد على أمور آخرى".

وأضاف: "الآن، نضع الخطط التكتيكية من أجل الإعتماد عليها في الموسم المقبل، لذلك نقدم أحيانًا مباريات أقل حدّة خلال الفترة الحالية، لكن مع الوقت نسعى للحصول على المزيد من الثقة".

واشاد مدرب مانشستر سيتي السابق باللاعب المنضم حديثًا إلى انتر ميلان يوفيتيتش بأداء خلاله اللقاء، حيث تمكن من افتتح التسجيل في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وقال: "يوفيتيتش يحتاج إلى العمل الكثير من أجل إستعادة لياقته البدنية ثم أداءه الفني كما نفعل مع جميع لاعبي الفريق، بالتأكيد قدم أداء جيد خلال اللقاء، نحن نعلم إمكانياته وكيف نستغلها من أجل مصلحة الفريق في الموسم المقبل".

وأجاب على سؤال أحد الصحفيين بخصوص سوق الإنتقالات الصيفية ولاعب الوسط فيليبي ميللو قائلًا: "نحن نعمل بجدية في سوق الإنتقالات من أجل تدعيم صفوف الفريق بعناصر جيدة، ميللو ؟ سنرى خلال الأيام المقبلة".

وأكد مانشيني أن لاعب الوسط الشاب أساني جنوكوري سيكون نجم وسط ملعب إنتر ميلان في المستقبل.

وقال: "إذا لعب جنوكوري لبورتو، سيبيعه مقابل 35 مليون يورو، مازال لاعبًا صغيرًا لكن لديه إمكانيات فنية ممتازة".

واختتم حديثه عن سبب إسبتعاد كلًا من ماتيو كوفاسيتش وكوندوجبيا، مؤكدًا ان لديهم إصابات طفيفة، ولا يرغب في المجازفة بهم.

مستر بي يريد تأجيل بناء الملعب الجديد

يريد التايلندي بي تاتشوبول رجل الأعمال والمُساهم في فريق ميلان تأجيل خطة بناء ملعب جديد للروسونيري في المستقبل .

وتأتي المشكلات من أن التكلفة العالية لإقامة مشروع الملعب الجديد للميلان سببت معارك وخلافات مع شركة فيريرا جروب والتي ستبني الملعب الجديد مما دفع ميلان لتأجيل فكرة بناء الملعب .

وسيقوم تاتشوبول الأسبوع المقبل أثناء إجتماعه مع نائبة رئيس الروسونيري باربرا بيرلسكوني بمناقشة وضع ملعب ميلان الجديد.

 مصادر افادت  أن تاتشوبول يعمل على زيادة أسهم ميلان في قارة اسيا في الفترة الحالية ممايعني أنه لايوجد مكان في الوقت الحالي  لوضع إستثمارات من اجل بناء الملعب الجديد .

وربما يقوم تاتشوبول في الفترة القادمة بالحديث مع شركة فيريرا جروب لبحث حل الخلافات حول إقامة ملعب ميلان الجديد.

كاسانو يعود للسامب

أعلن نادي سامبدوريا عن ضمه اللاعب أنتونيو كاسانو، عقب توقيعه على العقود الرسمية لمدة موسمين في صفقة إنتقال حر.

واجناز اللاعب البالغ من العمر 33 الفحوصات الطبية بنجاح السبت بمقر النادي، وسيتقاضى 0.8 مليون يورو كراتب سنوي بالإضافة إلى الحوافز.

وخاض لاعب إنتر ميلان الأسبق أول مران له مع الفريق امس .

وعبر كاسانو عن سعادته للعودة مجددًا إلى صفوف سامبدوريا عبر الموقع الرسمي للنادي قائلًا: "أنا في غاية السعادة للتواجد هنا من جديد".

وذكرت بعض التقارير خلال الأسابيع القليلة الماضية أن المدرب  الجديد للفريق، والتر زينجا، هدد بالرحيل في حال التعاقد مع كاسانو، فيما لم ينف  رئيس النادي، ماسيمو فيريرو تلك الأنباء عن إقتراب لاعب ميلان الأسبق الإنضمام إلى صفوف بلوسيرتشياتي.

ولعب أنتونيو كاسانو ضمن صفوف سامبدوريا منذ عام 2007 حتى عام 2011 لعب خلالهم 115 مباراة سجل 41 هدفًا وصنع 38 تمريره حاسمة، ورحل عن صفوفهم عقب مشاكل كثيرة حدثت بينه وبين ريكاردو جاروني رئيس النادي آنذاك.

وفسخ كاسانو عقده مع نادي بارما في شتاء عام 2015 عقب الأزمة المالية التي تعرض لها النادي أدت إلى إفلاسه والهبوط إلى الدوري الدرجة الرابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن