جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي يقطع عطلته.. تفاصيل عقد هيجواين.. وبوجبا لا يريد يونايتد

ميسي

ليونيل ميسي


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

أسبانيا:

ماركا المدريدية:

الريال يكمل التدريبات الاعدادية

أكمل فريق ريال مدريد امس تدريباته على ملاعب مركز مونتريال إمباكت بمدينة تورونتو الكندية، ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد، في غياب مهاجميه؛ ماركو أسينسيو، وماريانو اللذين تدربا داخل الصالة الرياضية.

واشتمل المران على التدريبات البدنية وتدريبات بالكرة، بينما واصل الحارس كيلور نافاس برنامجه التأهيلي عقب العملية الجراحية التي أجراها في وتر أكيلس بقدمه اليسرى شهر يونيو الماضي.

وبدأ اليوم بتديبات متنوعة للإحماء والبطن، قام بعدها اللاعبون بمجموعة من تمارين الثبات والقوة والوقاية.

كما خضع حراس الفريق كيكو كاسيا وروبن يانيز وأليكس كارنينكس ولوكا زيدان لبرنامج خاص، بينما قام بقية اللاعبين بتبادل الكرة بينهم والضغط على حاملها ومناورات هجومية ودفاعية، ثم انتهى التدريب  بمباراة مصغرة.

ومن جانبه، يفكر زين الدين زيدان ، في تسلسل المباريات الودية التي سيخوضها الفريق ابتداء من الأسبوع القادم، حيث سيخوض الأربعاء مباراته الأولى أمام فريق باريس سان جيرمان في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية (28 يوليو)، يواجه بعدها بيومين فريق تشيلسي ثم بايرن ميونيخ الألماني (4 أغسطس) ضمن كأس البطولة الدولية الودية.

في حين يلعب الفريق الابيض  صاحب لقب دوري الأبطال (تشامبيونز ليج)، أولى مبارياته الرسمية هذا الموسم يوم 9 أغسطس في مدينة تروندهايم النرويجية على كأس السوبر الأوروبي، أول ألقاب الموسم الجديد، حيث سيواجه  سيفيل  بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، في غياب نجمه  كريستيانو رونالدو المصاب، والذي من المقرر أن يلتحق بالفريق اليوم التالي مباشرة.

وفيما يخص كريم بنزيمة، فقد شارك في تدريبات امس  بشكل طبيعي بعد عدم قدرته على استكمال تدريبات الجمعة بسبب الإجهاد، في حين يواصل الوافدان الجديدان لوكاس فاسكيز وألفارو موراتا برنامج الإعداد الفردي قبل أن ينضما لاحقا للتدريبات الجماعية.

مستقبل مضطرب لبرافو

لا يزال مستقبل الحارس كلاوديو برافو، حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، مجهولًا مع الفريق الكتالوني، بعد التقارير التي أفادت بإمكانية رحيل اللاعب عن برشلونة هذا الصيف.
الحارس التشيلي قد يدخل في صفقة انضمام أندريه جوميز لصفوف برشلونة، قادمًا من فالنسيا.

ولا يفكر نادي فالنسيا في التعاقد مع حارس في الوقت الحالي، إلا أن اهتمام برشلونة بحارسه الأول دييجو ألفيس قد يغير مجرى تفكير النادي.

وفي حال قرر فالنسيا الاستغناء عن حارسه البرازيلي ألفيس، فإن الخيار الأول سيكون كلاوديو برافو، صاحب الخبرة العالية والذي لا يمكن رفضه بالنسبة لإدارة الخفافيش.

يذكر أن برشلونة أعلن الخميس، التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز من صفوف فالنسيا ، في صفقة مفاجئة ومدوية في الوسط الإسباني.

برشلونه يريد التخلص من اردا

كشفت تقارير صحفية ، أن نادي برشلونة يرغب في التخلص من لاعب وسطه أردا توران، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن النادي الكتالوني، عرض التركي توران على يوفنتوس، من أجل تعويض رحيل لاعبه الدولي الفرنسي بول بوجبا، لصفوف مانشستر يونايتد.

وانضم توران لصفوف برشلونة الموسم الماضي من صفوف أتليتكو مدريد مقابل 34 مليون يورو، لكنه لم ينجح في حجز مكان أساسي في تشكيلة البلاوجرانا.

وحددت إدارة برشلونة،  قيمة توران بـ 40 مليون يورو، لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

يذكر أن توران، شارك في 25 لقاء بالموسم، ونجح في تسجيل هدفين، وصنع 4 أهداف، علمًا بأنه بدأ اللعب مع الفريق الكتالوني منذ يناير الماضي.

اس المدريدية:

قرار يخصه فقط

اعترف المدافع رافاييل فاران، أنه تحدث مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، والذي يرغب الريال  في ضمه، إلا أنه رفض التعليق على إمكانية انضمامه للفريق .

وقال فاران في مؤتمر صحفي "بوجبا صديقي، تحدثت معه بشأن هذا الموضوع منذ فترة، ولكني لا أعرف فيما يفكر أو ما هو رأيه".

وصرح اللاعب بعد انتهاء مران الفريق في مونتريال إمباكت بمدينة مونتريال الكندية: "لدينا فريق كبير يضم أفضل اللاعبين، وأنا لا أستطيع أن أقول أي شيء حيال موضوع بوجبا، إنه قرار يخصه شخصيا".

ايمري يمتدح زيدان

أشاد المُدرب أوناي إيمري بالعمل الكبير الذي يقوم به زين الدين زيدان في ريال مدريد، حيث أكّد أنه قادر على التحول لأفضل المُدربين في العالم إن واصل العمل بنفس الطريقة، كما تطرق لطموحاته مع باريس سان جيرمان مؤكدًا أنه يسعى لتأكيد النجاح الكبير الذي عرفه في سيفيل .

المُدرب استهل حديثه قائلًا "اجتماع ريال مدريد وزيدان يعني اجتماع أيقونتين كبيرتين في عالم كرة القدم، فالريال يملك تاريخًا كبيرًا وزيدان كان لاعبًا كبيرًا جدًا. منطقيًا، التحول من لاعب لمدرب مع نقل كل تلك الخبرات ليس أمرًا هيّنًا، لكن زيدان أثبت منذ عمله الأول الذي فاز خلاله بدوري أبطال أوروبا أن هناك استمرارية بين العمل الذي قام به كلاعب والعمل الذي يقوم به كمدرب".

وأضاف في سياق متصل "زيدان يعمل الآن في نادٍ عظيم مثل ريال مدريد الذي يعد أحد أفضل الأندية في العالم، لكن لا يجب أن ننسى أنه كان أحد أفضل اللاعبين في العالم وإن واصل عمله بنفس النجاح فربما سيصبح أحد أفضل المُدربين في العالم".

وعن طموحاته مع باريس سان جيرمان "بالنسبة لي، التعاقد مع باريس كان خطوة كبيرة في مسيرتي كما أنه تحدٍ كبير بعد الفوز بالدوري الأوروبي مع سيفيل  في السنوات الأخيرة. ما قمنا به هناك أعطى حجمًا أكبر لسيفيل  واللاعبين والمدرب أيضًا، وعلي الآن أن أؤكد نجاحي مع باريس سان جيرمان الذي يمنحني فرصة كبيرة للتطلع لأشياء مهمة".

سبورت الكتالونية:

ليو يقطع عطلته

قرّر ليونيل ميسي  التخلي عن أسبوع كامل من العطلة والانضمام لمران فريقه ابتداءً من اليوم الاثنين من أجل مرافقة بعثة برشلونة المُسافر إلى إنجلترا للتحضير للموسم المقبل والمُشاركة في كأس الأبطال الدولية الودية.

وكان من المقرر ألّا يعود ميسي من عطلته سوى أول أغسطس المقبل شأنه شأن كل زملائه الذين شاركوا في كوبا أمريكا وبلغوا الدور الثاني من اليورو، لكن اللاعب قرر في نهاية المطاف الاكتفاء بهذا القدر من الإجازة والعودة للعمل من أجل التحضير لبداية الموسم المقبل.

وسيطير برشلونة اليوم  إلى بيرمينجهام الإنجليزية حيث سيعمل في مُنشآت سان جورج بارك حتى يوم السبت الذي سيُصادف يوم سفره للعاصمة الأيرلندية دبلن من أجل مواجهة سلتيك جلاسكو.

قائمة برشلونة التي ستُسافر لإنجلترا كانت كالتالي: ماسيب، أردا توران، لويس سواريز، ليونيل ميسي، منير، سيرجي روبيرتو، أدريانو، أليكس فيدال، ماثيو، دنيس سواريز، مونتويا، كريستيان تيّو، سيرجي سامبر، خوسي سواريز، جوزيب مارتينيز، مارلون، بورخا، كاربونيل، مارتنيز، جومباو، ألينيا، نيلي، ألفارو، كامارا وموجيكا.

قوة خفية

ألمح جوان لابورتا، الرئيس الأسبق لنادي برشلونة إلى وجود قوةٍ ما في برشلونة تسعى لإجبار نجم الفريق الأول ميسي على الرحيل عن النادي، مُتهماً الإدارة الحالية برئاسة "جوسيب ماريا بارتوميو" بعدم مساندة "البرغوث" بالشكل المناسب في قضية التهرب الضريبي التي تم الحكم عليه من خلالها بالعديد من العقوبات التي وصلت للحبس مع إيقاف التنفيذ.

وقال لابورتا في تصريحاتٍ لراديو كاتالونيا "هناك قوةٌ معينةٌ في برشلونة تسعى لإجبار ميسي على الرحيل عن النادي. أحترم أحكام القضاء، ولكن ما أعرفه جيداً هو أن ميسي ملتزمٌ بدفع ما عليه وهو يدفع الكثير من الأموال للحكومة الإسبانية".

وأضاف قائلاً "برشلونة بالنسبة لي كان أكثر من مجرد ناد، وكان شرفاً كبيراً لي أن أتولى رئاسته. خلال حقبتي، قمت بزيادة شعبية النادي وتعلق الجماهير به، وهو الأمر الذي لم يعد موجوداً الآن".

وأضاف بشأن قضية انتقال النجم البرازيلي نيمار والتي انتقلت إلى المحاكم أيضاً بداعي عدم الإعلان عن القيمة الحقيقية للصفقة "اتفاق برشلونة مع هيئة الإدعاء ضد نيمار كان أمراً مخجلاً، شريراً وشوه صورة النادي للأبد".

وأخيراً، بشأن عقد الرعاية الذي كان بارتوميو قد وعد به خلال حملته الانتخابية في الصيف الماضي، اختتم لابورتا انتقاداته قائلاً "لقد وعد بحصول البارسا على 60 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يُعتبر قليلٌ بالنسبة لقيمة برشلونة، ولكن الاتفاق الأخير مع مؤسسة قطر يُثير الكثير من الشكوك بالنسبة لي، فهم يدفعون للنادي أقل بكثير مما يستحقه

هل كان الريال يريد التعاقد مع جوميز حقا ؟

تمكن نادي برشلونة  من حسم التعاقد مع البرتغالي أندريه جوميز لاعب فالنسيا، الأمر الذي اعتبرته صحافة وأنصار برشلونة انتصارًا كبيرًا للنادي الكتالوني على فلورنتينو بيريز وريال مدريد.

فوفقًا لمعظم التققارير في إسبانيا، فإن اللاعب جوميز كان على بعد خطوة من الانضمام للابيض

 وحسب ما قالته الأنباء فإن ريال مدريد كان سيتعاقد مع جوميز مقابل 65 مليون يورو.

صحيفة "دون بالون" أكدت ، أن ريال مدريد ومدربه  زيدان لم يرغبا في التعاقد مع البرتغالي جوميز.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لم يدخل فعليًا في الصفقة من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي، وأن كل ما كان يقال مجرد شائعات من الصحف الإسبانية المختصة بريال مدريد.

موندو ديبورتيفو الكتالونية:

برشلونه لا يريد جاميرو بل فيتو  ؟

اشارت  تقارير صحفية  من مدريد برغبة نادي برشلونة في التعاقد مع  كيفن جاميرو مهاجم نادي سيفيل .

لكن هذا غير صحيح بالمرة فالفريق الكاتالوني  لا يرغب بالتعاقد مع اللاعب، بعد أن أشارت تكهنات إلى أن جاميرو قد ينضم لصفوف برشلونة بعد خروجه من قائمة مباراة سيفيل امس  أمام ساندهاوزن الألماني.

إن الخيار الأول لنادي برشلونة هو الأرجنتيني لوسيانو فيتو مهاجم نادي أتلتيكو مدريد.

حيث أن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد يقضي بانتقال اللاعب لصفوف برشلونة هذا الصيف مقابل 22 مليون يورو.

التخلص من البعض

يسعى نادي برشلونة للتخلص من بعض لاعبيه غير المرغوب بهم هذا الموسم من قبل لويس إنريكي.

ويعد الشاب كرستيانو تيلو أحد هؤلاء اللاعبين الذين لا يرغب في بقائهم لويس إنريكي حيث يبحث اللاعب ووكيل أعماله مع إدارة برشلونة عن الخروج هذا الصيف والبحث عن نادٍ جديد.

اللاعب بات  قريب جداً من العودة إلى فيورنتينا الإيطالي الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي معاراً.

وتقول التقارير إن برشلونة لا يسعى لإعارة اللاعب ويسعى لبيعه مع وضع خيار إعادة الشراء في الفترة المقبلة في حال أراد النادي ذلك.

المانيا:

بيلد:

اومبيانج يقترب من انجلترا

تقدم نادي مانشستر سيتي خطوات كبيرة للغاية نحو تدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بالتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج هداف نادي بوروسيا دورتموند.

وأكدت صحف إنجليزية، أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أقنع إدارة النادي بضرورة ضم الجابوني أوباميانج هذا الصيف، والاستجابة لمطالب نادي بوروسيا دورتموند الذي اشترط بيع اللاعب مقابل 58 مليون إسترليني.

وأشارت إلى أنه في حالة نجاح مسئولي "السيتيزنز" في ضم هداف بوروسيا دورتموند، ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ مانشستر سيتي، لتتخطى صفقة كيفين دي بروين الذي انتقل من فولفسبورج إلى السيتي مقابل 54 مليون إسترليني.

ولفتت إلى أن الدورتموند  رفض من قبل عرضًا من أتلتيكو مدريد الإسباني لضم أوباميانج، مما يزيد حظوظ مانشستر سيتي في الفوز بالصفقة.

لا انتقالات جديدة بالدورتموند

أغلق نادي بوروسيا دورتموند و توماس توشيل، الباب أمام التفريط في لاعب وسط الفريق الشاب ماتياس جينتير "22 عامًا".

كانت صحف إنجليزية، قد أكدت أن أرسين فينجر مدرب أرسنال، أبدى اهتمامًا بضم أحد الثنائي جينتير، أو جيسون ديناير، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد.

إلا أن توماس توشيل قال : "لقد أعلنا من قبل موقفنا بشأن ماتياس جينتر، سمعت بعض التقارير التي تشير إلى أهتمام أندية إنجليزية وألمانية بالتعاقد معه هذا الصيف".

وأضاف المدرب: " لكن جينتير هو لاعب دورتموند، وسيبقى داخل صفوف الفريق، موقفنا واضح منذ البداية".

وانضم ماتياس جينتير، في صيف 2014 قادمًا من نادي فرايبورج، ولعب 35 مباراة مع فريقه، كما انضم لصفوف منتخب المانشافت  تحت قيادة يواخيم ليوف.

من ناحية أخرى، أعلن النادي انتهاء فترة الانتقالات بالنسبة له هذا الصيف، والاكتفاء بالصفقات التي أبرمها.

وقال هانز فاتسكة، الرئيس التنفيذي للنادي، "، امس : "لن نبرم أي صفقات جديدة، هذا الصيف. نملك حاليًا عددًا كبيرًا من اللاعبين، ولا نريد التعاقد مع أي لاعبين جدد". وأضاف: "انتهى السوق الصيفي بالنسبة لنا، حتى لا نقع في أزمة الديون".

ونجح بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الحالي، في التعاقد مع 8 لاعبين، هم: ماريو جوتزة، مارك بارترا، أندريه شورله، عثمان ديمبيلي، أمري مور، رافائييل جيريرو، ميكيل ميرينو، سيباستيان روديه.

ليكيب:

ماتويدي لن يرحل

يرغب أوناي إيمري في بقاء لاعب الفريق بليس ماتويدي، الذي لم ينضم حتى الآن لتدريبات الفريق بسبب خوضه نهائيات يورو 2016 الشهر الماضي .

وظهرت تقارير خلال بطولة اليورو تقول إن جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع ماتويدي ليكون بديلاً لبول بوجبا، الذي باتت صفقته معقدة للغاية بسبب المطالب المرتفعة لناديه يوفنتوس.

وقال إيمري في حديث صحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان وإنتر ميلان في الكأس الدولية للأبطال: "بليس لاعب كرة قدم رائع، وهو ينتمي لباريس سان جيرمان، سوف ينضم لنا في وقت  لاحق لأنه لعب المباراة الأخيرة في اليورو .

وأضاف: "أنا في انتظاره ومن المنطقي أنني لا أريد الاستغناء عن لاعب كرة قدم كبير، هناك عدد كبير من لاعبي الوسط في الفريق والظروف قد تتغير لكني مبدئيًا لا أريد رحيله عن الفريق".

ويلعب ماتويدي منذ 2011 في صفوف نادي باريس سان جيرمان، وفاز مع الفريق الباريسي بأربعة ألقاب للدوري.

بوجبا يضع استراتيجيه

وضع بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس استراتيجية من أجل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد فقط حتى إن لم يكن هذا الصيف.

وقالت صحف إسبانية ان بول  غير متحمس للرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد خاصة أنه يلعب في فريق كبير مثل يوفنتوس ويمكنه الفوز والمنافسة على كل الألقاب الممكنة الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللاعب يفكر في تجديد عقده مع يوفنتوس لعام آخر مع زيادة في راتبه.

وينتظر ريال مدريد ليُقرر التعاقد معه حتى لو كان هذا الأمر سيحدث في الصيف المقبل.

ويحلم بوجبا باللعب في صفوف ريال مدريد خاصة أنه سيلعب تحت قيادة زين الدين زيدان الذي يعتبر من أساطير كرة القدم العالمية على مر التاريخ .

ويعتقد بول بوجبا أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد سوف يجعله يودع حلم اللعب في صفوف ريال مدريد، لكن اللاعب يريد السير على خطى مواطنه زيدان عندما انتقل من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل 15 عاماً.

تذكر تقارير أن مستقبل اللاعب سوف يتم حسمه بشكل نهائي الأسبوع المقبل خاصة أن يوفنتوس اقترب من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من نابولي.

الارجنتين تفاوض بيليسا لمنتخبها

أكد الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتيني آرماندو بيريز بأن هناك رغبة في تعيين المدرب مارسيلو بيلسا كمدرب  جديد للمنتخب الأرجنتيني خلفًا لجيرارد مارتينو الذي أعلن استقالته بعد خسارة  بطولة كوبا أميركا للعام الثاني على التوالي أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح.

كان ذلك ضمن حديث بيريز للصحفيين حول إمكانية عودة بيلسا لقيادة المنتخب الأرجنتيني في الفترة القادمة وبدء دورة ثانية مع راقصي التانجو بعد ان كان قد قادهم في الفترة ما بين عامي 1998 و2004. وأكد بيريز أن مدرب أتلتيلك بلباو وأولمبيك مارسيليا السابق من ضمن المرشحين لتولي مسؤولية المدرب  "لدينا نية في الحديث معه قريبًا".

كان بيلسا قد أثار الجدل بعد أن أخلّ باتفاقه مع نادي لاتسيو رغم توقيعه على عقد لمدة عامين حيث قرر فيما بعض رفض تدريب النادي السماوي، ورفع النادي الإيطالي ضده قضية تعويض مطالبًا بمبلغ 50 مليون يورو، ويبقى بيلسا مع ذلك أحد أهم الأسماء التي يحلم الأرجنتينيون  بعودته للمنتخب.

انجلترا:

الصن :

شفايني قريب من الرحيل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن باستيان شفاينشتايجر، نجم وسط فريق مانشستر يونايتد، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وقالت "تليجراف" الإنجليزية امس ، إن تعاقد مانشستر يونايتد مع بول بوجبا، من يوفنتوس قد يعجل برحيل قائد المنتخب الألماني، عن مان يو هذا الصيف.

وأضافت "جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، لم يلتق بشفاينشتايجر بعد، لكن وصول بوجبا المنتظر قد يدفع بالدولي الألماني لباب الخروج".

وأردفت: "تشير المصادر إلى أن مورينيو يفضل جميع لاعبي الوسط (شنايدرلين، وكاريك، وهيريرا، وفيلايني) على باستيان شفانشتايجر".

وأتمت: "إدارة يونايتد كانت متحفظة بشأن التعاقد مع شفاينشتايجر بسبب تاريخه مع الإصابات، إلا أن لويس فان جال (المدرب السابق للفريق) بذل جهدًا كبيرًا لإقناعهم بالصفقة".

مارسيال غاضب جدا

عبّر أنتوني مارسيال مهاجم نادي مانشستر يونايتد عن غضبه الشديد بعد سحب رقمه في مانشستر يونايتد وإعطائه لزلاتان إبراهيموفيتش دون علمه ومنحه الرقم 11 مع الشياطين  الحمر.

وكان اللاعب الفرنسي يرتدي الرقم 9 في مانشستر يونايتد الموسم الماضي ولكن بعد انضمام إبراهيموفيتش حصل السويدي على الرقم 9.

اللاعب ألغى متابعة حساب نادي مانشستر يونايتد في موقعي تويتر وانستجرام تعبيراً عن غضبه من تصرف النادي.

ووضع اللاعب الفرنسي صورة له في حسابه على موقع "فيس بوك" وهو يرتدي رقم 9 في مانشستر يونايتد تعبيراً عن رفضه لما قام به ناديه.

صفقة واحدة باقيه

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي لم يكتف بعد بالصفقات التي أبرمها هذا الصيف، مشيرة إلى أنه لايزال يترقب صفقة أخرى خلال الأيام المقبلة.

إن كلوب يريد لاعب آخر يشغل مركز الظهير الأيسر ليكون بديلاً للإسباني ألبيرتو مورينو، ولخلق حالة تنافسية بين الثنائي على هذا المركز.

وتمكن كلوب من التعاقد مع عدد من اللاعبين على رأسهم الهولندي جيورجينهو فينالدوم السنغالي ساديو ماني هذا الصيف من أجل تدعيم قوة الريدز.

كلوب يفاضل حالياً بين أكثر من لاعب لجلبه خلال الأيام المقبلة لغلق سوق الانتقالات بالنسبة للفريق الأحمر.

ميرور :

نيمار الجديد  بالطريق الى السيتزينز

أكدت تقارير صحفية، أن المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس، حسم مستقبله، وتوصل لاتفاق بشأن انتقاله لصفوف مانشستر سيتي في ينايرالقادم ، مقابل 32 مليون يورو، بعد محادثة جرت بينه ومدرب الـ"سيتيزنس" الجديد، بيب جوارديولا.

وذكرت صحف اسبانية امس  أن جيسوس "19 عامًا"، والمطلوب في كبرى الأندية الأوروبية، سينتقل في النهاية لصفوف المان سيتي، بفضل تدخل جوارديولا.

كان مدرب بالميراس، أليكسي ستيفال "كوكا"، أعرب قبل يومين عن استيائه من تواصل جوارديولا، هاتفيًا مع جيسوس، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتيزنز، مؤكدًا أن اللاعب ليس لديه أي تصريح من الإدارة بالتفاوض مع أندية أخرى.

وقال "يجب النظر أولاً فيما إذا كان المدير الرياضي بالنادي ألكسندر ماتوس أو الرئيس قد سمحا للاعبنا بالتحدث مع جوارديولا".

ويتصدر، جيسوس، والملقب بنيمار الجديد والجوهرة البرازيلية، قائمة هدافي الدوري البرازيلي، برصيد عشرة أهداف في 15 مباراة، ويستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

من ناحية أخرى، قالت نفس المصادر  إن جوارديولا يسعى أيضًا لضم لاعب وسط الريال، توني كروس، الذي لعب سابقًا تحت إمرته مع الفريق البافاري.

كان اللاعب الألماني، أكد أنه لن يرحل عن صفوف الريال  بتأكيده مسبقًا: "لدي عقد، ولهذا لا يوجد نقاش في هذا الأمر"، لكن مصادر  تؤكد وجود قلق داخل إدارة الريال  من رحيله الشهر المقبل، خاصة حال إتمام الفريق لصفقة بول بوجبا.

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

فيلا فخمة لهيجواين بتورينو

استأجر جونزالو  هيجواين  فيلا فخمة في مدينة تورينو تمهيداً للانضمام إلى نادي يوفنتوس عبر الشرط الجزائي البالغ قيمته 95 مليون يورو.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد كشفت قبل عدة أيام عن استئجار هيجواين لمنزل في مدينة تورينو وأن صاحب المنزل طلب الحصول على تذكرتين موسميتين لمباريات يوفنتوس.

وحرص صاحب المنزل على إدراج شرطه في العقد ووافق اللاعب على ذلك مما جعل وسائل الإعلام تؤكد توصل اللاعب إلى إتفاق مع يوفنتوس قبل أن يتأكد الأمر بعدها بيومين بخضوع اللاعب للكشف الطبي في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويقع المنزل الجديد بأحد أرقى المناطق بمدينة تورينو، وتبلغ قيمة الإيجار الشهري له 30 ألف يورو.

ويست هام يريد ماندزوكيتش

ذكرت تقارير صحفية كرواتية، أن نادي وست هام يسعى لاستغلال قرب تعاقد  يوفنتوس  مع جونزالو هيجواين من نابولي. ليتقدم بعرض للتوقيع مع ماريو مانزوكيتش.

و افادت وسائل اعلام كرواتي، ان وست هام يسعى للاستفادة من حقيقة ان  يوفنتوس سيعتمد على  هيجواين و يتجاهل  ماريو ليقنع الكرواتي بالانتقال الى لندن .

وسيخوض نادي وست هام، مباراة ودية مع السيدة العجوز، الشهر المقبل في لندن، قد تتيح الفرصة أمام الفريق الإنجليزي للاتفاق حول ضم مانزوكيتش لصفوفه.

ويأمل وست هام، أن يجمع شمل مانزوكيتش مع   سلافن بيليتش، مدرب الفريق، الذي يرغب بالتعاقد مع مهاجم، تحضيرًا لخوض غمار المنافسات الأوروبية الموسم المقبل.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

تفاصيل تعاقد هيجواين

اقترب نادي يوفنتوس من ضم مهاجم نابولي هيجواين، مقابل ما يقرب من 95 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع فريق الجنوب.

وكشفت وكالة الأنباء الإيطالية، تفاصيل اتفاق مسئولي السيدة العجوز، مع اللاعب الأرجنتيني، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لبطل الدوري الإيطالي.

وأوضحت الوكالة، أن الاتفاق تم قبل 11 يومًا وتحديدًا في 13 يوليو الجاري، عندما التقى فابيو باراتيشي، بنيكولاس شقيق اللاعب الأرجنتيني ووكيل أعماله في العاصمة الإسبانية مدريد، وتم الاتفاق على راتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو، وهو الراتب الأغلى في الدوري الإيطالي بأكمله.

وأشارت وكالة الأنباء، أن هيجواين رفض العرض الأول من يوفنتوس قبلها بعدة أيام، أثناء وجوده في جزيرة إيبيزا الإسبانية، بعد نهاية بطولة كوبا أميركا، والتي خسرها منتخب بلاده عبر ركلات الترجيح في المباراة النهائية أمام تشيلي.

انتر ماريو

أبدى نادي إنتر ميلان رغبته في التعاقد مع ماريو جوميز مهاجم نادي فيورنتينا ، خلال الميركاتو الجاري.

ويسعى مسؤولو النيراتزوري للتعاقد مع جوميز، لتعويض الرحيل المحتمل لقائد الفريق ماورو إيكاردي لصفوف نابولي، خلال الفترة المقبلة، بحسب "راي سبورت" الإيطالية.

ويلعب جوميز (31 عاما) رفقة صفوف بشيكتاش التركي على سبيل الإعارة، ولكنه قرر عدم استكمال إعارته بسبب الأوضاع السياسية الغير مستقرة في تركيا.

وأعلنت عدة أندية رغبتها في التعاقد مع جوميز مؤخرًا، على رأسهم ميلان وفولفسبورج ووست هام يونايتد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن