جميع المباريات

إعلان

"25 ثانية من الإحباط".. بوفون يكشف ذكرياته مع مقصية كريستيانو الشهيرة

بوفون

بوفون

كشف الحارس الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون ذكرياته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله حاليا في يوفنتوس بعد المقصية الرائعة التي أحرزها الأخير في شباكه بينما كان لاعبا في ريال مدريد.

وقال بوفون في مهرجان رياضي تنظمه صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية "بعد 25 ثانية من الإحباط المعتاد بعد تلقي هدف، فكرت فيما فعله وكيف كان جميلا حقا وسألته: كريستيانو كم عمرك. فقال لي ليس سيئا على شخص يبلغ 33 عاما أليس صحيح؟ في النهاية ضحكنا نحن الاثنان".

وكان كريستيانو قد سجل هدفا من مقصية رائعة في شباك بوفون خلال مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا عام 2018.

وعن مزاملة كريستيانو في يوفنتوس قال بوفون "حظيت في نهاية مسيرتي بإمكانية اللعب مع كريستيانو. هذه قيمة مضافة. من الصعب أن تتطور إذا كنت لا تلعب مع الافضل وأود أن أضيفه على قائمة الابطال العظماء الذين لعبت معهم".

وتابع "هو رجل خلوق وهذا ما يظهر من طريقة تعامله مع زملائه. نحن عادة ما نتبادل أطراف الحديث دقيقتين أو ثلاثة في المران. من دواعي سروري التعرف عليه".

وفي النهاية أبدى بوفون رغبته في أن يفوز كريستيانو بالكرة الذهبية مجددا في السنوات المقبلة، الأمر الذي يعتقد أنه سيحدث إذا فاز يوفنتوس بالتشامبيونزليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن