جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. البايرن يرفض إغراءات الريال.. وهجوم على مورينيو

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية.  

اسبانيا 

ماركا المدريدية

موعد تقديم الجدد 

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن موعد تقديم لاعبيه الجديدين المنضمين للفريق هذا الصيف، وهما ألفارو موراتا وماركو أسينسيو.

وضم ريال مدريد ألفارو موراتا من يوفنتوس ، بعد أن كان قد انتقل من الفريق  قبل موسمين إلى صفوف يوفنتوس، وخاض مع اليوفي  موسمين حقق فيهما نجاحات جيدة مع البيانكونيري.

أما ماركو أسينسيو فكان ريال مدريد قد أعاره الموسم الماضي، لصفوف نادي إسبانيول وعاد اللاعب هذا الصيف مرة أخرى إلى الفريق. 

وكشف الموقع الرسمي لريال مدريد أن موراتا سوف يتم تقديمه اليوم ، أما ماركو أسينسيو فسيتم تقديمه الثلاثاء  

وأكد ريال مدريد أن اللاعبين سوف يتم تقديمها بشكل يليق بهما عبر الصندوق الخاص بتقديم اللاعبين لريال مدريد في ملعبه سانتياجو برنابيو.

اس المدريدية

البايرن يرفض 

أخطر مسئولو بايرن ميونيخ ، نظرائهم في ريال مدريد، برفضهم عرض بقيمة 65 مليون يورو لضم الظهير الأيسر ، دافيد ألابا، في خطاب رسمي، اليوم، الأحد.

ان الريال  أرسل عرضا بـ50 مليون يورو لضم اللاعب، لكن مسئولي بايرن رفضوا العرض، ثم أرسل عرضا آخر بزيادة 15 مليون يورو، رفضته أيضا إدارة النادي الألماني.

ويشترط مسؤولو بايرن، حسب مصادرنا  الحصول على 80 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب، الذي ينتهي عقده في 2021.

كان زين الدين زيدان الذي لم يبرم ناديه أي صفقة كبيرة هذا الصيف، وضع ألابا هدفا وحيدا له، لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد.

واستدعى كارل هانز رومينيجه، رئيس رئيس النادي  الألماني، ألابا ليخطره بأن العرض الجديد تم رفضه، القرار الذي يتماشى مع رغبة صاحب الـ24 عاما، والذي أعلن من قبل شعوره بالراحة مع بايرن ميونيخ وعدم رغبته في الرحيل، خصوصا أنه خاض 46 مباراة في جميع البطولات الموسم الماضي 

ايمن عبد النور يرحل عن فالنسيا 

اقترب نادي إيفرتون من ضم أيمن عبد النور مدافع فالنسيا من أجل دعم خطه الخلفي خاصة بعد انتقال جون ستونز إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إيفرتون عرض مبلغ 15 مليون يورو للظفر بخدمات التونسي اللاعب، مشيرة إلى أن الصفقة اقترب من مراحلها الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي فالنسيا  متواجدون حاليا في إنجلترا من أجل حسم صفقة المدافع التونسي.

يذكر أن عبد النور (27 عاما) استهل مشواره الاحترافي بأوروبا مع فيردر بريمن الألماني قبل الانتقال لتولوز الفرنسي ومنه إلى موناكو، قبل الانضمام لفالنسيا

سبورت  الكاتالونية

برشلونه يقترب من السوبر 

اصبح  برشلونة قريبا للغاية ، من حصد لقب السوبر الإسباني، بفوز ثمين ومستحق خارج أرضه على سيفيل  2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب رامون سانشيز بيزجوان، بالاندلس 

سجل هدفي المباراة، لويس سواريز ومنير الحدادي في الدقيقتين 54 و81، ليقترب بقوة من تحقيق أول ألقابه في الموسم الجديد، قبل مباراة العودة بين الفريقين بعد 3 أيام في ملعب كامب نو.

استحق الفريق الكتالوني الفوز، لأنه كان الأفضل على مدار اللقاء، بينما ظهر على لاعبي سيفيل الإجهاد الشديد، نتيجة خوض مباراة ماراثونية مدتها 120 دقيقة أمام ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي التي انتهت بتتويج ريال  بنتيجة 3-2 الأسبوع الماضي.

واعتمد لويس إنريكي، على طريقة 4-3-3، ولكن أداء الفريق الكتالوني في الشوط الأول كان ضعيفًا للغاية، وتأثر كثيرًا بإصابة الثنائي جيريمي ماثيو وأندريس إنييستا، بعد مرور نصف ساعة، ليشارك مكانهما لوكاس ديني ودينيس سواريز.

كما افتقد ثلاثي الهجوم الكتالوني ميسي وسواريز وأردا توران الانسجام، وافتقدوا المساندة من وسط الملعب بوسكيتس وراكيتيتش.

وتحسن أداء برشلونة نسبيًا، وضغط بقوة في بداية الشوط الثاني، حتى نجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من أردا توران، بعدها تصدى سيرجيو ريكو لانفراد تام من ليونيل ميسي.

البارسا بلا البا و شتيجن 

سافر فريق برشلونة إلى الاندلس ، لخوض مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني بدون المدافع جوردي ألبا، وحارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وبقي تير شتيجن في برشلونة حيث لا يزال يتعافى من إصابة بالتواء في الركبة، و حل محله في القائمة، جوردي ماسيب.

وغاب أيضا عن مباراة ذهاب كأس السوبر ، ألبا الذي لم يشارك في بطولة جامبر الودية بسبب مشكلات في المعدة، وعانى بعدها أيضا آلام عضلية.

وعلى الرغم من ذلك، شارك ألبا في المران الجماعي لفريقه أمس، لكنه لم يخض أي مباراة في الموسم الجديد حتى الآن، ولذلك اعتبره المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي غير مستعد للقاء كأس السوبر اليوم.

و حل محل ألبا في تشكيلة البرسا  لوكاس ديني، الذي انضم مؤخرا لصفوف النادي الكتالوني.

وغاب أيضا عن لقاء كأس السوبر ، لاعب الوسط جوردي سامبر والمدافع دوجلاس بيرييرا بقرار فني، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا ورافينيا ألكانتارا، اللذين يشاركان مع منتخب بلادهما الأوليمبي البرازيلي  في "ريو 2016".

انيستا الاكثر 

أصبح قائد نادي برشلونة الحالي أندريس إنييستا ثاني أكثر لاعب خوضًا للمباريات مع فريق برشلونة بعد القائد السابق للفريق تشافي هيرنانديز. 

ان إنييستا تجاوز اليوم القائد السابق للفريق كارليس بويول والذي كان ثاني أكثر لاعب يخوض المباريات مع برشلونة، لكنه أصبح الثالث الان . 

وخاض إنييستا امس مباراته رقم 594 مع برشلونة متفوقًا على كارليس بويول الذي يملك في رصيده مع برشلونة 593 مباراة فقط، بينما يحتل المركز الأول القائد السابق للفريق تشافي هيرنانديز لاعب فريق السد الفطري حاليًا برصيد 767 مباراة.

وشارك إنييستا للمرة الأولى في تاريخه مع برشلونة عام 2002 في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام بروج وارتدى في ذلك اليوم القميص رقم 34.

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

سواريز يفتتح السجل 

افتتح النجم  لويس سواريز مهاجم برشلونة أهداف فريقه هذا الموسم، بهز مرمى  سيفيل  بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويحمل هذا الهدف، مناسبة خاصة لسواريز، فهو الأول له في بطولة السوبر الإسباني، بعد فشله في محاولتين سابقتين خلال مباراتي السوبر مطلع الموسم الماضي، والذي توج به أتلتيك بلباو بالفوز 4-0 ذهابًا والتعادل 1-1 إيابًأ. 

ونجح المهاجم الأوروجوياني في التسجيل بكل البطولات، الدوري وكأس الملك، وكأس السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية، كما نال جائزة الحذاء الذهبي المخصصة لهداف أوروبا الموسم الماضي بعد تسجيل 40 هدفًا في 35 مباراة بالليجا، كما سجل 7 أهداف في 10 مباريات بالكأس، و15 هدفًا في 19 مباراة بدوري الأبطال.

ويبلغ إجمالي أهداف لويس سواريز بقميص البلاوجرانا 84 هدفًا في 96 مباراة على مدار موسمين.

سواريز يشيد 

علق  لويس سواريز، على فوز فريقه في ذهاب كأس السوبر الإسباني وقال سواريز، في تصريحات لقناة كتالونيا التلفزيونية الثالثة "يجب أن نلعب دائمًا على أعلى مستوى، في الشوط الثاني قدمنا مباراة رائعة لكننا لم نفز بالكأس حتى الآن. ما زال هناك مباراة أخرى لدينا ميزة صغيرة ولا زال يجب علينا القتال".

وأشاد سواريز، بزميله أردا توران الذي صنع الهدف الأول له، وقال "إنه لاعب صاحب نوعية كبيرة وعلى الرغم من أنه لم يلعب في مركزه اليوم إلا أنه أعطى أقصى ما لديه".

وسجل برشلونة، انتصارًا في ذهاب كأس السوبر الإسباني، على حساب إشبيلية، بهدفين دون رد، أحرزهما سواريز ومنير الحدادي.

المانيا        

بيلد

اولى الالقاب 

تمكن بايرن ميونيخ أخيرا، من كسر عقدة السوبر الألماني بعد أن توج باللقب بالفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

أحرز ثنائية الفريق البافاري، أرتورو فيدال وتوماس مولر في الدقيقتين 58 و79.

وتمكن بايرن ميونيخ من الفوز باللقب للمرة الأولى منذ عام 2012، حيث كان قد حقق اللقب أيضا على حساب بوروسيا دورتموند.

وكما كان متوقعا، استقبلت جماهير بوروسيا دورتموند، مدافعها السابق ومدافع بايرن ميونيخ الحالي، ماتس هوملز، بصافرات وصيحات الاستهجان، بعد انتقاله إلى النادي البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بواتينج الافضل 

حصل مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج على جائزة أفضل لاعب ألماني أو محترف في البوندسليجا  2016 من قبل الكتاب الرياضيين.

وحصل بواتينج على 163 صوتاً من الكتاب الرياضيين متفوقاً على زميله توماس مولر الذي حصل على 95 صوتاً، مقابل 90 صوتاً للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن والبوندسليجا.

وحل توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني في المركز الرابع بإجمالي 68 صوتاً.

وبات بواتينج (27 عاماً) أول مدافع يفوز بهذه الجائزة منذ أن حقق يورجن كولر ذلك في 1997.

وفاز ديرك شوستر بجائزة أفضل مدرب في ألمانيا بعد مسيرته الجيدة مع دارمشتات في الموسم الماضي، علماً بأنه انتقل لتدريب أوجسبورج.

نويير يأسف لشفايني 

أبدى مانويل نويير، دهشته لما يحدث مع باستيان شفاينشتايجر، لاعب وسط مانشستر يونايتد 

وقال نوير، في تصريحات اليكترونية  "لا أستطيع فهم ما يحدث معه، شفاينشتايجر لاعب سوبر، ولديه خبرة كبيرة، وهو أمر مهم جدًا لأي فريق".

وأضاف الحارس الدولي "لا يمكنني تفهم قرار استبعاده من الفريق الأول في مانشستر يونايتد على الإطلاق".

ولم يشارك شفاينشتايجر الموسم الماضي سوى في 13 لقاء بالبريميرليج، بسبب الإصابات المتكررة التي أبعدته عن المشاركة مع الشياطين الحمر بشكل مستمر.

وارتبط شفاينشتايجر بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا، بعدما أرسله جوزيه مورينيو، للتدرب مع الفريق الرديف.

هيكتور الى اينتراخت 

أعلن نادي تشيلسي رسميا انتقال لاعبه الدولي الجامايكي مايكل هيكتور لصفوف إينتراخت فرانكفورت ، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووافق هيكتور على الانضمام للنادي على سبيل الإعارة لمدة موسم، لكي يحصل على فرصة أكبر للمشاركة، بحسب ما أعلن الموقع الرسمي للبلوز.

وشارك هيكتور مع البلوز، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، في النمسا مؤخرًا.

وانضم هيكتور لصفوف تشيلسي يناير الماضي، قادمًا من صفوف ريدينج، ووقع على عقد يمتد لخمسة أعوام. 

ليكيب

لاكازيت يبقى بليون 

ألمح ألكسندر لاكازيتي، إلى البقاء في الدوري الفرنسي مع فريقه هذا الموسم، بعد أن جذب اللاعب اهتمام عديد الأندية الأوروبية في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال نجم هجوم نادي ليون لاكازيتي، في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام نانسي في الدوري وتسجيله لهاتريك "أنا سعيد هنا وأود ان أصل إلى 100 هدف في الدوري الفرنسي"، 

وأضاف لاكازيتي "نحن سعداء للغاية بهذا الفوز لأن المباراة الأولى في الدوري دائمًا ما تكون محفوفة بالمخاطر ولكننا قدمنا مباراة جيدة وحصدنا فوزًا جيدًا".

وختم مهاجم ليون تصريحاته بقوله "تهانينا للمدرب. حديثه معنا أعطى ثماره. يجب أن نستمتع  بالفوز ولكن يجب أن نبقى واقعيين فالمنافسة لا زالت في البداية

حداد نيس 

اتشح ستاد مدينة نيس امس  بالبياض على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي الذي شهدته المدينة يوم 14 يوليو الماضي، والذي أودى بحياة 85 شخصا وجرح أكثر من 400 آخرين.

وشهدت مباراة فريقي نيس ورين في الجولة من الدوري الفرنسي على استاد الأول كذلك دقيقة صمت، كما ارتدى اللاعبون قمصانا خاصة مكتوب عليها أسماء الضحايا.

وقبل دخول اللاعبين إلى أرض الملعب، دخل 85 طفلا وكل منهم يحمل بالونا أبيضا في إحدى يديه، ثم تم عزف النشيد الوطني للمدينة قبل أن يطلق الأطفال البالونات لتطير في السماء.

وفي 14 يوليو الماضي، قام المدعو محمد لحويج بوهلال، وهو مواطن تونسي مقيم بفرنسا، بدهس حشود بشاحنة في ممشى "بروميناد ديزانجليه" بمدينة نيس الساحلية أثناء مشاهدتهم لعرض الألعاب النارية، التي أطلقت بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني في فرنسا.

وعلى جانب آخر، ارتدى العديد من المواطنين في نيس، بناء على طلب مجلس رئاسة المدينة، الثياب البيضاء وحمل بعضهم لافتات تقول "متحدون في اللون، فشعب نيس لن يخفضوا رءوسهم".

وقال نادي نيس على صفحته على الانترنت، أن القمصان التي ارتداها اللاعبون اليوم والتي تحمل أسماء قتلى الهجوم، سيتم بيعها في مزاد ليذهب ريعها لعائلات الضحايا.

شوبيز 

اختار الفرنسيون النجم أنتوان جريزمان، سادس أفضل شخصية مفضلة بالنسبة لهم، وفقاً لقائمة تصدرها لو جورنال دو ديمونش. 

ويعد الممثل الفرنسي عمر سي الذي ذاع صيته بفضل فيلم (المنبوذون)  في 2012 ، الشخصية المفضلة لدى الفرنسيين. 

وجاء بالمركز الثاني في قائمة الشخصيات المفضلة لدى الفرنسيين المنشورة اليوم الأحد والمكونة من 50 اسماً، المغني جان جاك جولدمان، وبالثالث سيمون فيل رئيسة البرلمان الأوروبي السابقة ووزيرة الصحة السابقة التي تعرف بدفعها لقانون الإجهاض في فرنسا 1975، كما أنها ناجية من معسكرات الإبادة النازية. 

واحتل الطبيب والمذيع ميشيل سيم المرتبة الرابعة، يليه الممثل جان رينو بالمركز الخامس، والممثلة صوفي مارسو بالمركز السابع، ثم الممثلة الكوميدية فلورنس فوريستي، يليها المغني رونو تاسعاً، وأخيراً لاعب الجودو تيدي رينيه..

انجلترا 

الصن 

كونتي يريد تعاقدا جديدا 

لا يزال نادي تشيلسي و أنتونيو كونتي، يسعى لإبرام تعاقدات جديدة، للمنافسة في الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد.

وأبرم البلوز، عدة صفقات خلال فترة الصيف الحالية، حيث قام بضم نجولو كانتي من ليستر سيتي، وباتشواي من مارسيليا.

"صنداي إكسبرس" ذكرت ان كونتي لا زال يريد ضم 3 لاعبين للفريق قد يكلف تشيلسي 120 مليون جنيه .

ولعل السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي نابولي، وروميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون، هما اللاعبين الأبرز الذي يسعى تشيلسي لضمهم خلال الفترة المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أكدت الصحيفة أن تشيلسي سوف يحاول ضم البرازيلي الشاب تياجو مايا، لاعب وسط نادي سانتوس ، والذي يخوض أولمبياد ريو دي جانيرو، مع منتخب بلاده.

من حق مو 

أنكر جوزيه مورينيو وجود أي خلافات مع خوان ماتا صانع ألعاب الفريق على هامش غضب اللاعب من استبداله عقب مشاركته في 25 دقيقة فقط خلال مباراة ليستر سيتي في الدرع الخيرية.

وقال مورينيو في تصريحات تليفزيونية : "هناك قصص كثيرة تكتب في وسائل الإعلام، تؤكد أن ماتا غاضب وأنني لا أريده في الفريق، ولكن الواقع أنه شارك أساسيًا في المباراة أمام بورنموث في الجولة الأولى، فهو لاعب مميز، ولديه خبرة عريضة بالدوري الإنجليزي".

ونجح اللاعب الإسباني في تسجيل أول أهداف مانشستر يونايتد في الموسم الجديد بمرمى بورنموث خلال المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأضاف المدرب البرتغالي: "ماتا سعيد للغاية معنا، لقد كان خياري الأول من البدلاء في اللحظات الصعبة عندما سجل ليستر سيتي هدفًا في مرمانا". 

واختتم: "ماتا كان سعيدًا بالجهد الذي بذله على مدار 25 دقيقة قبل استبداله مرة أخرى". 

فوز عجيب للريدز 

نال ليفربول، فوزا ثمينا في افتتاح الدوري ، على مضيفه أرسنال 4 - 3، ، على ملعب الإمارات، في الجولة الأولى، من عمر البطولة .

أحرز أهداف ليفربول، فيليبي كوتينيو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، والدقيقة 56، وآدم لالانا، في الدقيقة 49، وساديو ماني في الدقيقة 63، فيما سجل أهداف أرسنال، ثيو والكوت في الدقيقة 31، وأليكس أكسليد تشامبرلين في الدقيقة 64، وكالوم تشامبرز في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وأشرك فينجر، لاعبه الجديد رون هولدينج في عمق الدفاع، إلى جانب كالوم وتشامبرز، في ظل إصابة  بير ميرتساكر، و باوليستا، وقام  فرانسيس كوكولين و محمد النني بحماية الخط الخلفي في الوسط ، ومنح   أرون رامزي مهمة مساندة ثلاثي الهجوم أليكس أيوبي وثيو والكوت وأليكسيس سانشيز الذي لعب كرأس حربة.

في الجهة المقابلة، عمد مدرب ليفربول يورجن كلوب، إلى إشراك الإستوني راجنار كلافان إلى جانب الكرواتي ديان لوفرين في خط الدفاع، واستعان بالثلاثي جيورجينو فاليندوم وجوردان هندرسون وآدم لالانا في خط الوسط، وفضل إشراك  روبرتو فيرمينو كرأس حربة على حساب ديفك أوريجي و  دانييل ستاريدج، وتلقى فيرمينو الدعم من ساديو ماني و فيليبي كوتينيو على الجناحين.

ميرور 

ابرا يتالق 

واصل زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، صناعة التاريخ بتسجيله الأحد، هدفه الأول في الدوري الإنجليزي.

وبهدف الامس ، أصبح السويدي  يملك حصيلة أهداف في 6 دوريات مختلفة، منذ أن بدأ مسيرته الإحترافية في السويد، مع فريقه الأول مالمو  

ونجح إبراهيموفيتش، في التهديف، في الدوري السويدي مع مالمو، والهولندي مع أياكس، والإيطالي مع يوفنتوس وإنتر وميلان، والدوري الإسباني مع برشلونة، والفرنسي مع باريس سان جيرمان، وأخيرًا في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى تسجيله في دوري أبطال أوروبا.

وخاض زلاتان إبراهيموفيتش، مع هذه الأندية 485 مباراة، سجل فيها 302 هدفًا، كان أكثرها مع باريس سان جيرمان برصيد 113 هدفًا في 122 مباراة.

اعتراف 

اعترف أنتونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي ، أن تفكيره بفريقه الجديد أصابه بالأرق، قبل بداية مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي.

وقال كونتي، في تصريحات للموقع الرسمي للبلوز، قبل مواجهة وست هام يونايتد اليوم  "قبل المباريات عادة أنا لا أنام، ساعتين أو ثلاث أو أربع فقط وأستيقظ بعد ذلك وأبدأ بالتفكير بالمباريات. غالبًا ما أفكر في الأمور التكتيكية في الصباح".

وأضاف كونتي "بعد المباريات عندما أفوز فأنا أحظى بالنوم، ولكن عندما أخسر، من الصعب جدًا أن أنام. أفكر في السبب الذي جعلنا نخسر".

وختم كونتي تصريحاته بقوله "في بعض المرات أشاهد المباراة بشكل سريع لكي أعثر على سبب الخسارة وفي أي موقف واجهنا المزيد من الصعوبات، ومن هو اللاعب الذي خلق لنا المشكلة وهل خطتنا التكتيكية جيدة أم لا". 

ويستعد تشيلسي لمواجهة وست هام يونايتد، اليوم  في ختام مباريات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.

ايطاليا 

كورييرا ديلا سبورت- روما

زازا الى المانيا 

توصل نادي فولفسبورج لاتفاق مع سيموني زازا، مهاجم فريق يوفنتوس ، للانتقال إلى صفوفه خلال الصيف الحالي.

زازا سيضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي الألماني على أن يكون الإعلان الرسمي اليوم  أو غدا .

المهاجم الدولي الإيطالي سافر إلى ألمانيا من أجل تفقد النادي الذي نال إعجابه، ومن المتوقع أن يوقع لمدة 5 سنوات على أن يحصل على 3.3 ملايين يورو راتبًا سنويًا.

وسجل زازا 8 أهداف، وصنع اثنين في 24 مباراة لعبها بقميص فريق السيدة العجوز الموسم الماضي، وشارك في معظمها كبديل.

الافضلية ليوفي 

يملك نادي يوفنتوس أفضلية في صراعه مع إيه سي ميلان لضم موهبة فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، رودريجو بنتانكير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل يوفي الصراع، عندما قال المدير الرياضي بالنادي، جوسيبي ماروتا، خلال تصريحاته "نعم نحن متهتمون بالتعاقد مع بنتانكير".

وسيدخل فريق السيدة العجوز في صراع قوي مع ميلان، الذي أبدى من قبل رغبته في الظفر بلاعب الوسط الأوروجوايائي صاحب الـ19 عاما، خلال الفترة الماضية.

ويتضمن عقد بنتانكير مع بوكا جونيورز، والممتد حتى نهاية 2018، بندا يمنح بطل الدوري الإيطالي الحق في ضمه مقابل 9.4 مليون يورو، بعد صفقة عودة كارلوس تيفيز إلى صفوف الفريق الأرجنتيني، الصيف الماضي.

وارتبط اسم بنتانكير أيضا منذ فترة بالانتقال لريال مدريد لكن إدارة الميرنجي لم تتخذ أي خطوات جادة نحو إتمام الصفقة.

ايدير معجب باسلوب دي بوير    

أبدى إيدير مارتينز، مهاجم فريق إنتر ميلان ، إعجابه بالهولندي فرانك دي بوير،  عقب الفوز على سيلتيك بثنائية نظيفة، ضمن كأس الأبطال الودية الدولية.

وقال إيدير، في تصريحات لقناة إنتر الرسمية: "بصرف النظر عن الهدف الذي سجلته، كان الأداء جيدًا، هذا مهم بالنسبة لي، فأنا لم ألعب أي مباراة منذ 2 يوليو الماضي".

وأضاف الدولي الإيطالي: "رأيت الفريق في حالة جيدة حقًا، المدرب طلب منّا اتباع أسلوبه فورًا، علينا معرفة متى نضغط ومتى نلعب على العمق قليلاً".

وتابع مهاجم سامبدوريا السابق: "أنا أعمل بشكل جيد، وأحتاج إلى التحسن من أجل أن أكون أكثر أهمية بالنسبة للمنتخب".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مانشيني يريد تدريب الارسنال 

كشفت تقارير إخبارية إيطالية أن روبيرتو مانشيني، رفض عروضًا من أجل التدريب في الصين، لانتظاره عرضًا من أرسنال الإنجليزي.

ورحل مانشيني عن تدريب إنتر بعدما فسخ عقده بالتراضي قبل 13 يومًا من بداية الدوري الإيطالي، ليخلفه فرانك دي بوير.

مصادر  "سبورت إيطاليا"، اكدت ، أن مانشيني رفض كل العروض التي قدمت له من آسيا وأوروبا أيضًا.

وأَضافت "مانشيني يطمح للعودة إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة أرسنال، حيث يضع المدرب عينه على منصب آرسين فينجر".

وأوضحت الشبكة أنه إذا فشل أرسنال في ترك انطباع جيد في وقت مبكر من هذا الموسم، قد يستبعد فينجر من تدريب الجانرز وهو ما قد يفتح الطريق أمام مدرب مانشستر سيتي السابق.

رنييري يريد

يسعى نادي ليستر سيتي ، الحصول على خدمات دييجو اكزالت، جناح فريق جنوا ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إن ليستر يستعد لتقديم عرض رسمي خلال الأيام للتعاقد مع صاحب الـ23 عامًا.

ولعب اكزالت في إيطاليا منذ عام 2013، لأندية إنتر ميلان وبولونيا قبل أن ينتقل أخيرًا إلى جنوى.

وسجّل اللاعب الاوروجوياني ثلاثة أهداف وصنع أربعة آخرين، خلال 35 مباراة لعبها بقميص جنوا في السيريا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن