جميع المباريات

إعلان

تتويج برشلونة بالسوبر الإسباني يمنح ميسي رقما تاريخيا

كأس السوبر الإسباني

ليونيل ميسي

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض أولى مواجهاته مع برشلونة بعد تقدمه للمركز الأول في قائمة قادة الفريق، حيث حصل على شارة القيادة رسميًا خلفًا للإسباني أندريس إنييستا، الذي أنهى مسيرة تاريخية مع الفريق الكتالوني، وانتقل إلى فريق فيسيل كوبي الياباني.

ويلتقي برشلونة حامل لقب بطولتي دوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس ملك إسبانيا مع نظيره إشبيلية وصيف الكأس، على لقب كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه مدينة طنجة المغربية، في العاشرة مساء غد.

وسيحقق ميسي رقمًا تاريخيًا في حالة تتويج برشلونة باللقب مساء غد، حيث سيصبح أكثر لاعب في تاريخ برشلونة يساهم في تحقيق ألقاب بقميص الفريق، وهو الرقم الذي يتساوى فيه مع إنييستا قبل مواجهة الغد.

وساهم ميسي وإنييستا في تتويج برشلونة بـ 32 لقبًا، ويطمح النجم الأرجنتيني للمساهمة في اللقب الـ 33، ليتصدر منفردًا القائمة التي تضم أيضًا جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتس في المركز الثالث برصيد 27 لقبًا لكل منهما.

وكان معتادًا أن تقام مسابقة السوبر الإسباني مطلع الموسم المحلي من مواجهتي ذهاب وإياب على ملعبي الفريقين المتنافسين، إلا أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قبل عرضًا لاستضافة الأراضي المغربية لمواجهة واحدة تحسم اللقب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن