جميع المباريات

إعلان

سيميوني: اللاعبون هم طاقتي.. وفالفيردي مدرب عظيم

سيميوني

سيميوني

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد السبت إنه يستمد طاقته وقوته من لاعبيه.

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني بجدة "أؤمن بلاعبيّ دائما وأسعى لتقوية النادي الذي يقوم بعمل كبير منذ سنوات. منذ أن ساعد (راداميل) فالكاو الفريق في التأهل لدوري الأبطال وهو الأمر الذي كان صعبا للغاية وقتها وبات أمرا لا مفر منه حاليا. أرى أننا نتمتع بطاقة وهو ما يحمسني كل يوم. اللاعبون هم طاقتي".

وأشار سيميوني إلى أنه يرى أنه تحسن مع الوقت كمدرب موضحا "هذا مثل الحياة. نتحسن مع مضي السنوات. الخبرات التي تعيشها تجعلك تتطور. أنا أعتقد أنني تطورت شخصيا ورياضيا".

وعن مواجهة النهائي قال سيميوني "الآن بالتأكيد لا شيء أكثر أهمية بالنسبة للجماهير واللاعبين والجهاز الفني والإدارة سوى مباراة الأحد".

وامتدح سيميوني ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان وطموحه في الفوز قائلا "يلعب بدون (إيدن) هازارد و(جاريث) بيل و(كريم) بنزيمة ولديه نفس الطموح".

وأضاف "مواجهة فرق مثل هذه تجعلنا أفضل. نحن نتطور واللاعبون الشباب يكتسبون خبرة".

أبدى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أسفه تجاه وضع مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي الذي يواجه أزمة عقب تعرض فريقه للإقصاء في نصف نهائي كأس سوبر إسبانيا على يد "الروخيبلانكوس".

وأبرز سيميوني "فالفيردي مدرب عظيم".

وأضاف مدرب الأتلتي الذي تأهل فريقه لنهائي الكأس بعدما فاز على البرسا (3-2) في نصف النهائي، أن فالفيردي "أظهر أنه مدرب عظيم يتمتع بقدرات وأثبت على مدار السنوات أنه قادر على الإمساك بزمام الفريق".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

1 3
أرسنال

أرسنال

74

تمريرة من ديفيد رايا وصلت عند مارتينيلي للسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن