جميع المباريات

إعلان

أوبلاك: نحن محبطون.. الحظ عاندنا أمام الريال

أوبلاك

صورة ارشيفية

اعترف السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، عقب خسارة فريقه الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح أمام ريال مدريد بأن فريقه "محبط" وأشار إلى أنه لم يمتلك "حظا كافيا للفوز" بالنهائي وأكد أنه "يجب أن نرفع رأسنا".

وقال قائد الروخيبلانكوس في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء اللقاء "لقد هنأت لاعبي ريال مدريد. نحن مُحبَطون. لقد رغبنا في الفوز بهذه الكأس ولكن لم نمتلك الحظ الكافي للفوز بها".

وأضاف "تدرس ركلات الترجيح وتنظر لها ولكن في النهاية اللاعب الذي يسدد الكرة هو من يقرر أين سيسددها. حظنا السيئ يكمن في تسديدهم للكرات وإحرازها. ونحن للأسف أضعنا كرتين. هذه هي كرة القدم فهي مثل اليانصيب. لم نحظ بحظ كاف للفوز".

وبسؤاله حول لقطة عرقلة لاعب الميرينجي فيدي فالفيردي لمهاجم الأتلتي ألبارو موراتا أثناء انفراده بالحارس تيبو كورتوا، قال أوبلاك "من الصعب الحديث حول هذا. ليس جيدا رؤية هذا الأمر ولكنه في النهاية فعل ذلك حتى لا نسجل هدفا. هي بطاقة حمراء صريحة. هو قرر هذا ونحن لم ننتهز هذه الفرصة الخطيرة كما كان مطلوبا".

وأردف حارس الأتلتي "اعتقد أننا أحكمنا سيطرتنا بعض الشيء على المباراة.خلقنا خطورة أثناء تنفيذ الهجمات المرتدة. لم تسنح لنا فرصا محققة ولكننا كنا قريبون وافتقدنا فقط للتسجيل ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن