جميع المباريات

إعلان

كورتوا: السعودية متطورة رياضيا.. ورونالدو يمثل إضافة كبيرة إلى النصر

كورتوا ورونالدو

تيبو كورتوا يصافح رونالدو في مباراة بلجيكا والبرتغال

استفاض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس نادي ريال مدريد، في الحديث بشأن انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر، في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، موضحًا أن السعودية أصبحت متطورة رياضيًا.

ريال مدريد يخوض مساء غدٍ الأربعاء، مواجهة مرتقبة ضد فالنسيا، في مباراة تجمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن دور نصف النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني.

وأشار كورتوا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فالنسيا، إلى أهمية انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، بعدما تلقى أسئلة عدة من الصحفيين السعوديين الحاضرين.

وقال كورتوا، وفق ما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط": "انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر يمنح إضافة كبيرة إلى الكرة السعودية.. مسيرته مليئة بالنجاحات، أتمنى له بكل تأكيد التوفيق مع فريقه الجديد".

وأضاف حارس ريال مدريد: "السعودية تحسنت كثيرًا في كرة القدم.. رأينا كيف انتصر المنتخب السعودي على الأرجنتين في كأس العالم، إنه بلد جيد ومتطور رياضيًا".

وأتم: "من دواعي سروري أن أتواجد في السعودية.. لدى ريال مدريد جماهير كبيرة هنا، لذا أعتبر الآن أننا في منزلنا".

وفي سياق منفصل، شدد تيبو كورتوا على ضرورة التركيز في مباراة فالنسيا، متطرقًا إلى أهمية منافسات كأس السوبر الإسباني بالنسبة إلى ريال مدريد.

وصرح البلجيكي: "مباراة صعبة أمام منافس قوي (فالنسيا)، لكننا نبحث عن الوصول إلى النهائي ثم حصد لقب كأس السوبر الإسباني".

واختتم: "لم نستقبل العديد من الأهداف في هذا الموسم.. نحاول التطور في الفترة القادمة، ونحن الآن في أفضل جاهزية بدنية، رغم وصولنا من كأس العالم في حالة إرهاق".

يشار إلى أن ريال مدريد يحمل لقب كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز (2-1) على أتلتيك بلباو، في نهائي النسخة الماضية الذي أقيم على ملاعب المملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن