جميع المباريات

إعلان

تشافي: نستهدف لقب السوبر.. ورونالدو سيواجه منافسة صعبة في الدوري السعودي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز - مدرب برشلونة

أشار المدير الفني تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، إلى أنه يستهدف الحصول على لقب كأس السوبر الإسباني، معلقًا في سياق منفصل، على انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي.

برشلونة يخوض مساء غدٍ الخميس، مباراة مرتقبة ضد ريال بيتيس، تجمع بينهما على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن دور نصف النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني.

وتقام منافسات كأس السوبر الإسباني 2022-2023، بمشاركة 4 أندية هي ريال مدريد، برشلونة، ريال بيتيس وفالنسيا.

وعلق تشافي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ريال بيتيس، على انضمام رونالدو إلى النصر السعودي، إذ أتم البرتغالي صاحب الـ37 عامًا، انضمامه في يناير 2023، بعقد يمتد إلى موسمين ونصف الموسم.

وقال تشافي: "رونالدو سيصنع الفارق هنا (السعودية)، لكنه سيجد دوري تنافسي جدًا مع أندية كبيرة مثل النصر والهلال والاتحاد.. لن يكون الأمر سهلًا، لكن كريستيانو ولد كي يكون تنافسيًا".

وأضاف مدرب برشلونة: "أتشرف بوجودي في الرياض التي سبق لي زيارتها مرات عدة مع السد القطري.. أرغب في التأهل إلى النهائي، ولا يهمني من سيكون المنافس".

وعن مباراة ريال بيتيس، تابع تشافي: "لقب السوبر مهم بالنسبة لنا، خاصة أن برشلونة لم يفز بالنسخة الجديدة.. سنحاول إظهار شخصيتنا أمام بيتيس، هو خصم يحب الاستحواذ على الكرة كثيرًا مع مدرب هجوم ولاعبين مميزين".

وأتم: "رحيل بوسكيتس؟ إنه لاعب مذهل على المستوى التكتيكي.. عندما يغيب، نشعر بالفارق في أداء برشلونة".

يذكر أن برشلونة خسر المنافسة على لقب كأس السوبر الإسباني في النسخة الماضية، من دور نصف النهائي، بعد هزيمة تلقاها على يد ريال مدريد (3-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن