جميع المباريات

إعلان

نهائي السوبر الإسباني.. أنشيلوتي: قلقون بشأن الإصابات.. ونريد مواصلة الفوز بالألقاب

أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه قلق بشأن الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق، مشيراً إلى أنه يرغب في مواصلة الفوز بالألقاب.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة برشلونة، مساء غدٍ الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نريد مواصلة الفوز بالألقاب، هناك لاعبون فازوا بالألقاب منذ 2013 وما زالوا يريدون الفوز".

وأضاف: "كل الألقاب مهمة لهذا النادي ولنا، الألقاب تمنحنا الثقة، ولدينا جو جيد في الفريق".

وتابع: "الألقاب مهمة بالنسبة لنا، نحن نكافح للعب مثل هذه المباريات، الفريق متحمس ومرتاح، لدينا لاعبون اعتادوا على هذا النوع من الضغط ولهذا السبب لدينا ثقة كبيرة".

وأكمل المدرب الإيطالي: "نريد القتال على جميع المسابقات وجميع المباريات، الآن تفكيرنا بلقب السوبر وهذا ما يتعين علينا القيام به".

وواصل: "الضغط ليست أفضل طريقة للتغلب على برشلونة، عليك أن تلعب مباراة هجومية ودفاعية بشكل كامل، سنحاول أن نلعب مباراة كاملة من جميع الجوانب".

وأردف أنشيلوتي: "بنزيما عاد وهذا يمنحنا الكثير من الثقة في هذه المباريات وبقية الموسم، أراه متحمسًا، إنه يتدرب جيدًا ولاعب رئيسي بالنسبة لنا، الفريق عوض غيابه بشكل جيد في الجزء الأول من الموسم وسيساعدنا في الجزء الثاني".

وأضاف: "نحن قلقون بشأن الإصابات، لكن بغض النظر عن فاسكيز، فالجميع بخير بخلاف أولئك الذين بقوا في مدريد، تعافى كامافينجا بشكل جيد، وتدرب ميليتاو دون مشاكل".

وأتم مدرب ريال مدريد: "رأيت كريستيانو رونالدو بالأمس، إنه سعيد ومتحمس ويحب البلد، لقد رأيته بحالة جيدة، لقد اتخذ القرار الصحيح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن