جميع المباريات

إعلان

نهائي السوبر الإسباني.. تشافي: الفوز غير قابل للتفاوض.. وأمامنا فرصة ذهبية

تشافي

تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن الفوز بلقب السوبر الإسباني، غير قابل للتفاوض، مشيراً إلى أن أمام فريقه فرصة ذهبية للتتويج بالبطولة.

ويلتقي برشلونة بغريمه التقليدي ريال مدريد، مساء غدٍ الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مدريد ارتاح يوم إضافي؟ أعتقد إذا لعبنا بنفس اليوم سيكون هناك عدلاً، لكن هذا ليس عذر".

وأضاف: "نحن أمام خطوة كبيرة للفوز ببطولة، سنحاول الفوز بالسوبر، نحن ملزمون بالفوز بالبطولات، نحن البارسا والهدف الفوز بالبطولات".

وأكمل: "الجانب النفسي أساسي، ومن هذا المنطلق ربما يكون لديهم ميزة أكثر قليلاً لأنهم لعبوا المزيد من النهائيات، لكن الجوع للفوز بالألقاب يجب أن يقوينا، لم نفز منذ فترة طويلة وعلينا الذهاب للألقاب".

وتابع المدرب الإسباني: "الفوز غير قابل للتفاوض في برشلونة، نحن هنا للفوز بالألقاب والأهداف هي الألقاب، نحن على بعد 90 أو 120 دقيقة من الفوز باللقب، بالنسبة لنا إذا كان منافسًا آخر سيكون لدينا نفس الالتزام للفوز".

وواصل: "لسنا خائفين ولا قلقين، نحن أمام فرصة ذهبية للفوز بلقب يمنحنا الكثير من الثقة، نتطلع قدماً بالفعل للفوز في كأس السوبر".

وأردف: "نصل بظروف مختلفة، جميع العناصر متاحة، سوف نحاول إظهار شخصيتنا والسيطرة على التحولات ونحاول الضغط عليهم".

وأكمل: "لقد قلت مرات عديدة إنني لا أعطي الأولوية لنفسي، أنا أعطي الأولوية للنادي، برشلونة هو الذي يجب أن يفوز بالألقاب، بصفتي المدير الفني سأحاول بذل قصارى جهدي للفوز بالنهائي".

وأضاف تشافي: "هناك عدة جوانب تقلقني ونحاول التحسن، لا تصل أبدًا للكمال ودائمًا هناك هامش للخطأ وعليك دائمًا تقليل الأخطاء".

وواصل: "أمامنا ريال مدريد وهو دافع إضافي وحتى إذا كان أنشيلوتي لا يخسر نهائي منذ 2010 فهذا يحفزني أكثر".

وأتم المدرب الإسباني: "ما زلت لم أقرر كيف سوف نهاجم، من حيث المبدأ الجميع ​​متاح وسنختار بناءً على ما نراه أفضل للفريق، لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالأداء الفردي و بالأسماء بل حول كيف تدافع أو تهاجم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن