جميع المباريات

إعلان

بنزيما عن رونالدو: آمل أن يحدث فرقًا في الدوري السعودي.. ولسنا بحاجة لالتقاط صورة معاً

رونالدو وبنزيما

بنزيما ورونالدو

تحدث كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، عن علاقته بكريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، بعد زيارته لتدريبات الفريق الملكي، أمس الجمعة.

وشهدت تدريبات ريال مدريد، أمس الجمعة، تواجد النجم البرتغالي رونالدو لمؤازرة فريقه القديم قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، مساء غدٍ الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال بنزيما في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "النهائي غدًا يعني أنه أمامنا لقباً آخر، في ريال مدريد، يطلبون منا دائمًا الفوز بالألقاب وإظهار أننا هنا كل عام لجلب الكأس إلى مدريد، يجب أن نكون مستعدين للفوز بهذه المباراة".

وأضاف: "كان لدي إصابة وقمت بعمل جيد للعودة إلى مستواي، أتمرن بالكرة، وأُسجل، أُساعد زملائي، وحسنت طريقة لعبي، من الواضح أنني عدت، آمل أن أتمكن من مساعدة زملائي في الفريق".

وأكمل: "أستمتع بكل حصة تدريبية وكل مباراة، بالنسبة لي إنها سنة بعد أخرى، لا يمكنني إخباركم عن الوقت الذي سأبقى فيه هنا، أنا أستمتع كل يوم".

وواصل بنزيما: "السعودية بلد جميل جدًا، كل المشجعين سعداء لوجودنا هنا، نأمل أن نفوز غدًا، وهو أمر مهم بالنسبة لنا".

وعن علاقته بكريستيانو رونالدو، رد المهاجم الفرنسي: "كان معنا أمس، آمل أن يحدث فرقًا هنا، ولسنا بحاجة إلى التقاط صورة معًا لنقول إننا أصدقاء، لسنا بحاجة إلى ذلك، لقد كان أثناء التدريب ولكن لم يكن لدي وقت للتحدث معه".

وأردف: "الكلاسيكو؟ كما هو الحال دائمًا، إنها مباراة مهمة جدًا وهي أيضًا مباراة نهائية، يجب أن نتدرب جيداً لنحقق نتيجة جيدة غداً".

وأتم بنزيما: "أعرف ما يمثله ريال مدريد بالنسبة لي، لن أترك النادي أبدًا لأشياء أخرى، أريد أن ألعب كل مباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

97

ضغط من لاعبي الفتح ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء ودفاع الهلال يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن