جميع المباريات

إعلان

معارك لا تعرف التعادل.. ماذا قدم أنشيلوتي وتشافي في الكلاسيكو؟

تشافي أنشيلوتي

أنشيلوتي وتشافي

يتقابل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والإسباني تشافي هيرنانديز، مدربا ريال مدريد وبرشلونة، في تحدٍ جديد مساء اليوم الأحد لتحديد الفائز بلقب كأس السوبر الإسباني، فماذا قدم كل منهما في مباريات الكلاسيكو بكل البطولات؟.

ويلتقي ريال مدريد وبرشلونة على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض السعودية، عند الساعة 09:00 مساءً في نهائي كأس السوبر الإسباني لعام 2022.

ويلعب الغريمان نهائي البطولة بشكلها الجديد لأول مرة في التاريخ.

وتأهل الفريق الملكي إلى المباراة النهائية بعد تخطي فالنسيا بركلات الترجيح، فيما صعد البارسا للدور ذاته بعد اجتياز عقبة ريال بيتيس بنفس الطريقة.

ولم تعرف المواجهات المباشرة بين أنشيلوتي وتشافي في الكلاسيكو، أو مباريات الإيطالي ضد برشلونة، وكذلك الإسباني أمام ريال مدريد، أي تعادل من قبل.

وفي حال انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من مباراة اليوم بالتعادل سيكون الأول من نوعه في مباريات كلا المدربين بالكلاسيكو، لكن وقتها سيكون لا بد من فائز باللقب، وبالتالي سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وستكون مباراة اليوم الرابعة بين تشافي وأنشيلوتي في مباريات الكلاسيكو بكل البطولات، حيث يتفوق الإيطالي بالفوز بمباراتين، مقابل انتصار واحد للإسباني.

من جانبه، لعب أنشيلوتي 9 مباريات أمام برشلونة في الكلاسيكو بكل البطولات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 4 مناسبات.

أما تشافي فجاءت مبارياته الثلاث في الكلاسيكو ضد أنشيلوتي، وبالتالي فإنه خسر مرتين، وفاز مرة.

ويسعى تشافي، الذي تولى مهمة تدريب برشلونة في نوفمبر 2021، للفوز بأول ألقابه، بينما يأمل أنشيلوتي، الذي يخوض ولايته الثانية مع ريال مدريد، في حصد اللقب التاسع، والثاني بكأس السوبر الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن