جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: ريال مدريد لا يلعب من أجل الانتقام.. وتشافي ليس لديه خبرتي

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه لا يلعب من أجل الانتقام من نادي برشلونة، مشيراً إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني ليس لديه خبرته.

ويلتقي ريال مدريد بغريمه التقليدي برشلونة، مساء الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكلاسيكو: "نحن بخير، هناك راحة البال، الفريق متحفز ونحن قريبون من اللقب الأول للموسم".

وأضاف: "كارفاخال بخير، لقد كان بحاجة لمزيد من الراحة لأنه لاعب مخضرم وهم بحاجة إلى مزيد من الوقت، لكنه سيلعب".

وعن الحارس الأساسي في مباراة الكلاسيكو، رد أنشيلوتي: "لقد قررت، ولكنني لن أعطي أي أدلة".

وواصل: "تشافي ليس لديه خبرتي لكن مسيرته جيدة جدًا، الفكرة التي لديه تساعده، وهو في حالة جيدة جدًا".

وأكمل متحدثاً عن صافرات الاستهجان ضد كروس في مباراة أتلتيكو مدريد: "كروس لم يدرك ذلك حتى، ولن يؤثر عليه، لم أتحدث معه حول هذا الأمر، فهو جاهز للعب".

وتابع: "يتم التحضير للمباريات بالـ11 لاعب الذين سيخوضون المباراة منذ البداية، لا أفكر أبدًا في التغييرات الوقائية، كل مباراة مختلفة ويمكن أن تتغير بسبب التفاصيل، لا يمكنك التفكير في التغيير قبل المباراة، الشيء الجيد هو أنني أعلم أن الموجودين على مقاعد البدلاء جاهزون".

وأردف: "إذا لعبنا بشكل أفضل من برشلونة فسنفوز، لكني أرغب في الفوز حتى لو لم نستحق ذلك، والأجواء في السعودية جيدة، إنه بلد يوجد فيه الكثير من مشجعي ريال مدريد".

وواصل أنشيلوتي: "لقد قمنا بتحليل مباراة الكلاسيكو في الليجا، لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، خاصة من الناحية الدفاعية، نحن نأخذ ذلك في الاعتبار".

وأكمل: "الاستعداد لمثل هذا النوع من المباريات هو عامل مهم، هناك عوامل كثيرة جسدية وعاطفية، هناك أيضًا مخاوف بشأن عدم تقديم مباراة بمستوى جيد".

وتابع: "إنه لقب مهم للنادي، الكلاسيكو يساوي كل شيء، التفاصيل الصغيرة ستحدد الفائز بالنهائي".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "مدريد لا يلعب من أجل الانتقام، ريال مدريد يخرج بكامل قوته بسبب متطلبات هذا القميص، نحن نحترم منافسنا، لقد هزمونا في مناسبات أخرى. ولكننا جائعون دائمًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن