جميع المباريات

إعلان

رغم هزيمة كلاسيكو السوبر.. برشلونة يرفض إقالة تشافي

تشافي

تشافي هيرنانديز

كشفت تقارير إعلامية عن موقف إدارة نادي برشلونة من الإبقاء على تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بعد السقوط أمام الغريم برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

برشلونة تعرض لهزيمة كبيرة أمام ريال مدريد (1-4) مساء أمس الأحد، في كلاسيكو نهائي كأس السوبر الإسباني، بالعاصمة السعودية الرياض.

الهزيمة الثقيلة في الكلاسيكو أمام الغريم، بجانب خسارة أول لقب هذا الموسم، أثارت الشكوك حول استمرار تشافي في منصبه كمدرب لبرشلونة، خاصة مع تذبذب النتائج في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم.

لكن وفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا لا تزال تثق في تشافي وقدرته على تصحيح الأوضاع.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إلى أن لابورتا وأعضاء مجلس إدارة البارسا لا يفكرون في إقالة تشافي الذي جدد عقده مؤخرا حتى عام 2025 (نهاية الموسم المقبل) مع خيار التمديد لعام إضافي.

من ناحية أخرى يؤمن تشافي أيضا بقدرته على قيادة الفريق للتحسن، حيث يرى أنه قادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

جدير بالذكر أن برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، يحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف جيرونا المتصدر، كما وصل الفريق الكتالوني إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

اقرأ أيضا:

الموعد والجوائز.. كل ما تريد معرفته عن ذا بيست 2023 

تقارير: بنزيما وفيرمينو على رادار تشيلسي 

سفير مصر بكوت ديفوار: الحرارة أثرت على لاعبي المنتخب 

ميار شريف تنسحب من بطولة أستراليا المفتوحة 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن