جميع المباريات

إعلان

محمد السيد يتوج بذهبية مونديال الشباب للسلاح.. ووزير الرياضة والأولمبية يهنئان (فيديو)

سلاح

البطل المصري محمد السيد

نجح لاعب المنتخب الوطني محمد السيد في حصد الميدالية الذهبية لسلاح سيف المبارزة بمنافسات الفردي ببطولة كأس العالم للشباب والمقامة في إيطاليا.

وحقق محمد السيد هذا الإنجاز التاريخي لمصر بعدما انتصر على لاعب الكيان الصهيوني بنتيجة 15-13 في نهائي منافسات الفردي بالبطولة.

وكان البطل المصري تأهل لنهائي كأس العالم لسيف المبارزة للشباب بعدما تغلب على بطل إيطاليا في عقر داره.

ومن جانبه، حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة اتحاد السلاح واللاعب بالإنجاز التاريخي الذي تحقق بالحصول على الميدالية الذهبية فى كأس العالم للشباب بإيطاليا بمنافسات سلاح سيف المبارزة.

وقال وزير الرياضة: "مصر زاخرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب، ويسعون دوماً لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية فى جميع المحافل".

وأضاف: "أبطال مصر فى رياضة السلاح واعدون ويسجلون أرقاماً فريدة ويحرزون ألقاب البطولات التي يشاركون بها، فهم واعدون وننتظر منهم الفوز بميداليات أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024".

كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بخالص التهنئة للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق محمد السيد الميدالية الذهبية لبطولة العالم لسلاح سيف المبارزة.

وأكدت إدارة اللجنة الأولمبية أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية وفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق، كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن