*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

الألعاب البارالمبية

برعاية

إعلان

ألعاب قوى.. عبدالرؤوف ليلا كورة: هناك فرصة لتحقيق ميدالية في البارالمبية

محمد عبدالرؤوف

محمد عبدالرؤوف مدرب منتخب مصر لألعاب القوى البارالمبية

كشف دكتور محمد عبدالرؤوف، مدرب منتخب مصر لألعاب القوى "البارالمبي" أن هناك فرصة لحصد مصر لميدالية في دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020" في ألعاب القوى.

ووصلت البعثة البارالمبية المصرية إلى طوكيو أمس الأحد بعد رحلة طيران استغرقت أكثر من 20 ساعة، وذلك استعدادا للمشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية 2020.

وقال مدرب المنتخب في تصريحات ليلا كورة "الأمور اختلفت كثيراً فيما يتعلق بمنافسات البارالمبية، اتحادات كثيرة أصبحت تشارك في الألعاب بعد التطور الكبير الذي حدث ووجود العديد من التصنيفات الطبية".

وأكمل "مصر تشارك في منافسات ألعاب القوى بـ3 لاعبين، محمد رمضان في رمي القرص، حماده سيد علي في الوثب العالي، ودينا محمد علي في منافسات 400 متر عدو".

وكشف "التصنيف الطبي لمحمد رمضان F-37، وفيما يتعلق بحماده سيد علي T-42، ودينا محمد T-37، نتمنى لهم مشاركة مميزة في طوكيو".

وصرح "نتوقع أن تحصد ألعاب القوى لمصر في الألعاب البارالمبية ميدالية عن طريق محمد رمضان في رمي القرص أو حماده سيد في الوثب العالي، هما الأوفر حظاً، ونتمنى التوفيق لدينا محمد أيضاً".

واختتم "الاستعدادات سارت بشكل طيب، كان هناك معسكرات بشكل مستمر، الأزمة الوحيدة كانت تتعلق بعدم التنافس الدولي بالشكل الأمثل بسبب صعوبة السفر وتوقف العديد من المنافسات بعد انتشار فيروس كورونا".

وتشارك البعثة المصرية بعدد 49 لاعب ولاعبة يمثلون ثمانية ألعاب مختلفة وهى رفع الأثقال، السباحة، تنس الطاولة، ألعاب القوي، الريشة الطائرة، كرة الطائرة جلوس، البارا تايكوندو، كرة الهدف للسيدات.

وتترأس الدكتورة حياة خطاب البعثة المصرية في طوكيو ويعاونها ابراهيم امين مدير البعثة ودكتور احمد ادم نائب مدير البعثة ودكتور هاجد العنتبلى نائب رئيس اللجنة الطبية.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات