*
جميع المباريات

إعلان

بسنت حميدة: تحديت الإصابة للتتويج بذهبية "البحر المتوسط".. وزوجي تحملني وقت الاكتئاب

 تتويج بسنت حميدة بذهبية سباق 100 متر عدو

بسنت حميدة

أكدت العداءة المصرية بسنت حميدة، الفائزة بميدالية ذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في مدينة وهران الجزائرية، أنها تحدت الإصابة من أجل تحقيق هدفها، مشيرة إلى دور زوجها ومدربها محمد عباس.

وتوجت بسنت حميدة بميدالية ذهبية في سباق 100 متر عدو في منافسات ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حتى الثلاثاء المقبل.

وقالت بسنت حميدة، في تصريحات لقناة "المحور" اليوم السبت، "هناك عناصر عديدة أدت إلى نجاحي في ألعاب القوى، والأمر صعب وليس سهلًا".

وأضاف "كنت سأخوض بطولة أفريقيا لألعاب القوى قبل دورة البحر المتوسط، لكن الإصابة منعتني من السفر، خضعت للعلاج وعمليات التأهيل البدني قبل الدورة، كي أستطيع المشاركة".

وتابعت البطلة المصرية "شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط عام 2018، وكنت أحلم أن أحصد ميدالية، وكان لدي يقين بأني سأكون على منصة التتويج هذه المرة".

وواصلت "تقبيلي ليد زوجي ومدربي محمد عباس كانت لقطة تلقائية التقطتها عدسات الكاميرات، كنت أبحث عنه لحظة التتويج، فترة إصابتي لم أكن متزنة من الناحية النفسية، ومريت بمراح اكتئاب لكن زوجي هو من دعمني، حيث كنا نسافر بين الإسكندرية والقاهرة بشكل يومي للعلاج، وعندما رأيت دموعه بعد التتويج تذكرت دموعه عند إصابتي".

واعترفت بسنت حميدة "تلقيت دعمًا هائلًا من الشعب الجزائري في دورة ألعاب البحر المتوسط، شاركت في بطولات كثيرة، لكني لأول مرة أتلقى هذا الدعم الجماهيري الهائل".

واختتمت تصريحاته بالقول "هدفي الفترة المقبلة هو حصد ميدالية أولمبية في باريس 2024، وسأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هذا الحلم".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات