شاهد كل المباريات

إعلان

كرة سلة.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن تحقيق اللقب الغائب

كرة سلة

فريق الزمالك لكرة السلة

قطع فريق الزمالك لكرة السلة شوطا كبيرا من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه، ويتبقى للقلعة البيضاء خطوة واحدة من أجل حسم المسابقة المحلية، بعد تغلبه على الجزيرة في ثاني مباريات النهائي، الذي يقام بنظام البلاي أوف.

وتغلب الزمالك على الجزيرة في المواجهة الثانية بنتيجة 88-84، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر، ويقام الدور النهائي بنظام مواجهات البلاي أوف (best of 5)، حيث يتوج الفريق الفائز بثلاث مباريات بالبطولة المحلية.

ونجح الزمالك في قلب موازين المباراة لصالحه عندما تقدم في النتيجة 79-77، ثم وسع الفارق مع الفريق القاهري، قبل أن يواصل أبناء القلعة البيضاء تفوقهم لينهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 88-84.

وكان الزمالك تغلب على الجزيرة في المباراة الأولى التي أقيمت مساء أمس بنتيجة 87-85.

وتحتاج كتيبة الزمالك بقيادة الثنائي المحترف الأمريكي ستوجلين وأنس أسامه العائد لصفوف الفريق إلى الفوز بمباراة واحدة من أجل التتويج باللقب الغائب عن القلعة البيضاء.

بينما تحتاج الجزيرة إلى الفوز بثلاث مباريات من أجل التتويج باللقب.

وتتبقى ثلاث مواجهات، حيث تكون المباراة الثالثة يوم 30 ابريل، والرابعة يوم 1 مايو والخامسة 4 مايو، وفي حالة فوز الزمالك بالمباراة الثالثة، لن نكون بحاجة إلى خوض المباراة الرابعة والخامسة.

وحقق الزمالك بطولة الدوري في آخر مناسبة قبل 12 عامًا وبالتحديد في عام 2007.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات