شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب سلة الزمالك يتحدث ليلا كورة عن.. التتويج بالدوري والمكافآت الاستثنائية

الزمالك

صورة أرشيفية

تحدث مصطفى مكاوي لاعب فريق السلة بالزمالك الشهير بكيجو في عن الفوز بالدوري ودور رئيس الزمالك وما قدمه المدرب عصام عبد الحميد المدير الفني للفريق ودور كلا من أنس أسامه والمحترف الأمريكي ستوجلين في التتويج بلقب دوري السوبر.

وأوضح مصطفى مكاوي في تصريحات خاصة ليلا كورة، قيام رئيس نادي الزمالك بعمل جلسة مع الفريق قبل المباراة الفاصلة بعد الخسارة في المباراتين الثالثة والرابعة، لتحفيزهم قبل المباراة الفاصلة.

وأوضح: "رئيس الزمالك قام بتحفيز اللاعبين من خلال منحهم مكافات خاصة، وقام بتحفيز المحترف الأمريكي ستوجلين ومنحه مكافأة استثنائية".

وأضاف مكاوي: "رئيس الزمالك كان يثق فينا وفي قدرتنا على الفوز باللقب بالرغم من الخسارة في المواجهتين الثالثة والرابعة".

وذكر كيجو في تصريحاته، الدور الذي قام به قائد الفريق هيثم السحرتي من أجل تحفيز اللاعبين للفوز بلقب الدوري الغائب عن الفريق منذ 12 عاما.

وأضاف كيجو أن فريق الزمالك لم يكن من المرشحين للمنافسة على اللقب، وأن الترشيحات كانت متجهة للرباعي الاتحاد وسبورتنج والجزيرة والأهلي، لكن التدعيمات التي قام بها الفريق بإستقدام أنس أسامه وستوجلين كانت لها دورًا مؤثرًا مع الفريق بالإضافة إلى الدور الكبير الذي لعبه عصام عبد الحميد المدير الفني للفريق، مما أدى إلى دخول الفريق للمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات