شاهد كل المباريات

إعلان

الثواني الأخيرة تمنح أمريكا إنتصارا مثيرا على تركيا بمونديال السلة

كرة سلة - امريكا

صورة من مباراة امريكا وتركيا بمونديال السلة

منحت الثواني الأخيرة المنتخب الأمريكي إنتصارا مثيرا على المنتخب التركي في مونديال السلة بعد الإحتكام للوقت الإضافي، الذي حسمه أبطال العالم بنتيجة 93-92، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بالبطولة.

وانهى المنتخب الأمريكي الربع الاول متقدما 26 / 21، قبل أن يتعادل مع المنتخب التركي 21 / 21 في الربع الثاني، ثم فاز المنتخب التركي بالربعين الثالث والرابع 19 / 18 و20 / 16 ليحتكما لوقت إضافي استطاع المنتخب الأمريكي أن يحسمه 12 / 11.

وشهدت الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي، تقدم تركيا بفارق نقطتين، ومع الثانية الأخيرة احتسب الحكم خطأ شخصي من ثلاث رميات، سجلت منها رميتنين ليتعادل المنتخب الأمريكي ويتم اللجوء لوقت إضافي.

ومع أخر 9 ثواني من الوقت الإضافي، أضاع لاعبو تركيا الفوز من ايديهم بعد إهدارهم لأربع رميات، ليحصل المنتخب الامريكي على الكرة ويسجل نقطتين، يخطف بهما الفوز ولم ينجح المنتخب التركي في إستغلال اخر ثانيتين لتنتهي المباراة لصالح بطل العالم.

وسجل كيمبا والكر 14 نقطة للمنتخب الأمريكي وست متابعات، فيما سجل إرسان إلياسوفا 23 نقطة و14 متابعة للمنتخب التركي.

وبهذه النتيجة وضع أبطال العالم قدمهم في الدور الثاني لمونديال السلة الذي يقام حاليا بالصين، بعد تصدرهم للمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

بينما أصبح رصيد تركيا 3 نقاط، في المركز الثاني، والتشيك ثالثا بنفس الرصيد لكنها تتراجع بفارق الأهداف، وتتذيل اليابان المجموعة برصيد نقطتين.

وستختتم مباريات المجموعة، بمباراة تركيا والتشيك، واليابان وأمريكا.

وستحدد مواجهة تركيا والتشيك صاحب المركز الثاني الذي يرافق المنتخب الأمريكي للدور الثاني بالمونديال.

وسيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني الذي سيقام بنظام المجموعات أيضا.

وسوف يتواجد أول المجموعة الخامسة وهو المنتخب الامريكي مع ثاني مجموعته، في مجموعة واحدة مع أول وثاني المجموعة السادسة التي تضم منتخبات البرازيل واليونان ونيوزيلندا ومونتنيجرو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات