شاهد كل المباريات

إعلان

كرة سلة.. قائد الأهلي: التوقفات أثرت علينا.. وتصرف مدرب الزمالك ليس من حقه

فريق الأهلي

فريق الأهلي لكرة السلة

قال مودي الجارحي قائد فريق الأهلي لكرة السلة، إن التوقفات الكثيرة التي شهدتها مباراة القمة أمس بين فريقه والزمالك أثرت على الفريق الأحمر.

وأضاف قائد الأهلي في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء :"التوقفات الكثيرة أثرت علينا، الزمالك كان يملك دافع كبيرة للعودة للمباراة لكن استطعنا في النهاية أن نتغلب عليهم".

وعن تصرف إيهاب أمين في نهاية المباراة، رد قائد الأهلي :"الزمالك قام بنفس التصرف في الموسم الماضي عندما نزل لاعبه الأمريكي السابق ستوجلن لعمل 5 ضغط ولم نتحدث".

وتابع :"لو فريق الزمالك يرى التصرف غلط لهم عذرهم نظرًا لخسارتهم، لكن ليس من حق الجهاز الفني الضرب أو الاعتداء على أي لاعب من الأهلي".

في المقابل، تواصل مراسل يلا كورة مع محمد أبو النصر لاعب فريق الأهلي لكرة السلة، ليؤكد أن مباراة القمة كانت تعتبر لقاء نهائي.

وأكمل :"كان من الممكن أن تكون النتيجة أعلى من ذلك".

وعن تواجد الجماهير في المدرجات، أوضح :"في الموسم الماضي خوضنا لقاء على ملعبهم والمباراة شهدت تواجد جماهيري، طبيعي ما يحدث نظرًا لأنها مباراة قمة والجميع يرد متابعة المباراة".

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك توقف اللقاء أكثر من مرة نتيجة اعتراض مجلس إدارة الزمالك ومدرب فريق السلة لتواجد الجماهير في المدرجات رغم قرار اتحاد السلة بعدم تواجد الجماهير.

واستطاع الأهلي أن يتغلب على منافسه الزمالك بنتيجة (92 - 80) في لقاء أقيم أمس ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات