جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الأهلي والزمالك يفوزان في ثاني مباريات دور الثمانية بدوري السوبر

كرة سلة - الزمالك

صورة أرشيفية لفريق الزمالك لكرة السلة

أسفرت مباريات الجولة الثانية ضمن سلسلة مباريات (Best of 5 )، لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة عن فوز الأهلي والزمالك وسموحة والاتحاد.

وتغلب الأهلي على مصر للتأمين بنتيجة 80-46، في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل ضمن ثاني مباريات سلسلة بلاي أوفس لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر.

وسيواجه الاهلي مصر للتأمين خارج ملعبه في المباراة الثالثة ضمن سلسلة البلاي أوفس لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة.

ليتقدم الاهلي في السلسلة بنتيجة 2-0، ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز بمباراة واحدة من أجل التأهل لنصف نهائي دوري السوبر.

بينما نجح الزمالك في معادلة النتيجة بعد التغلب على سبورتنج بنتيجة 62-45، في المباراة الثانية ضمن سلسلة البلاي أوفس لدوري السوبر السلة.

ليتعادل الزمالك وسبورتنج في السلسلة بنتيجة 1-1 في المواجهات، ولكن الفريق الأبيض له أفضلية حيث يستضيف الفريق السكندري مباراتين الثالثة والرابعة ضمن السلسلة.

وعلى جانب أخر، تغلب سموحة على الجزيرة بنتيجة 93-86، في المباراة الثانية التي أقيمت بينهما ضمن سلسلة البلاي اوفس لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة.

ليتعادل سموحة مع الجزيرة في المواجهات بنتيجة 1-1 في السلسلة، وسيتضيف الفريق السكندري الجزيرة في المباراتين الثالثة والرابعة على أرضه.

وعلى جانب أخر، فاز الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بنتيجة 80-62، في المباراة الثانية ضمن سلسلة بلاي أوفس لمنافسات دور الثمانية لدوري السوبر للسلة.

ليتقدم زعيم الثغر في مواجهات السلسلة بنتيجة 2-0، ويحتاج الفريق السكندري إلى إنتصار واحد من أجل التأهل لنصف نهائي دوري السوبر للسلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن