جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. الأهلي يفوز على الجزيرة في أولى مواجهات قبل نهائي دوري السوبر

كرة سلة - الاهلي

صورة من لقاء الاهلي والجزيرة من الموقع الرسمي للنادي الاهلي

تغلب الأهلي على نظيره الجزيرة في أولى مباريات سلسلة منافسات قبل نهائي دوري السوبر للسلة بنتيجة 71-66، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ودخل الجزيرة المباراة بقوة وحسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 25-17، لكن الفترة الثانية شهدت تفوق نسبي للأهلي بنتيجة 17-13، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 38-34 لكتيبة الكرداني.

وشهدت الفترة الثالثة تفوق لاعبي الفريق الأحمر وحسموها بنتيجة 19-12، ليتقدم الأهلي في النتيجة الإجمالية بنتيجة 53-50، وحافظ الفريق على تقدمه في الفترة الرابعة لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 71-66.

وبهذه النتيجة يتقدم الأهلى 1-0 في سلسلة مواجهات البلاي أوفس لمنافسات دور قبل النهائي لدوري السوبر للسلة التي تقام منافساتها بنظام (Best Of 5)، ويحتاج الفريق الأحمر إلى فوز بمباراتين من أجل التأهل للنهائي، بينما يحتاج الجزيرة إلى الفوز بثلاث مباريات للوصول إلى المباراة النهائية.

وستقام المباراة الثانية في السلسة بين الاهلي والجزيرة يوم السبت القادم 7 مارس على صالة استاد القاهرة، ثم المواجهة الثالثة يوم الثلاثاء القادم 10 مارس على صالة الأهلي، وتقام المباراة الرابعة يوم الخميس القادم 12 مارس، وفي حالة الوصول إلى مواجهة خامسة وأخيرة تقام على صالة فاصلة يتم تحديدها بمعرفة الاتحاد المصري لكرة السلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن