جميع المباريات

إعلان

"خلقنا للفوز بالألقاب".. لاعب الوداد يُعلق على مواجهة الأهلي في مباراة فاصلة

الوداد

فريق الوداد البيضاوي المغربي

علّق بديع أووك لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي، على مواجهة الأهلي من مباراة فاصلة في إطار منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أووك قال في تصريحات نقلتها صحيفة "المنتخب" المغربية، الخميس :"لدينا رغبة كبيرة للمنافسة على بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا".

وتابع :"القرار الذي اتخده المكتب التنفيدي للكونفدراية الإفريقية بإجراء نصف نهائي عصبة أبطال افريقيا في مباراة فاصلة، يتطلب التعامل معها من طرف اللاعبين والطاقم التقني بذكاء وتركيز كبير".

وواصل لاعب الوداد تصريحاته :"مواجهة الأهلي لا تتطلب أي أخطاء فردية، الوداد البيضاوي يملك كافة الإمكانيات التقنية والبدنية للمنافسة على لقب عصبة أبطال افريقيا، لأن الوداد البيضاوي فريق خلق للفوز بالألقاب وهذه الثقافة تجدها دائما ضمن الفرق الكبرى".

وعن مستقبله رفقة الوداد، كشف :"تلقيت عدة عروض من جانب أندية أوروبية وخليجية لا يمكنني الإفصاح عنها حاليًا في هذا التوقيت".

وأنهى :"الشيء الذي أفكر فيه الآن هو أن أكون في مستوى طموحات جميع جماهير الوداد البيضاوي، والفوز بلقب البطولة الوطنية الاحترافية والفوز كذلك بلقب عصبة أبطال افريقيا، لأن تحقيق هذا الحلم الجميل يتطلب التضحية والاجتهاد في الحصص التدريبية وفي المباريات الرسمية".

ومن المقرر أن يلتقي الوداد - حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017- نظيره الأهلي في سبتمبر المقبل، على أن يواجه الفائز من هذه الموقعة الفائز من لقاء الزمالك والرجاء البيضاوي، في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن