شاهد كل المباريات

إعلان

محمد طه يتحدث ليلاكورة عن فوز الاتحاد السكندري بكأس مصر ودعم الادارة

كرة سلة- محمد طه ميدو

محمد طه ميدو لاعب الاتحاد السكندري لكرة السلة

المصور: فريد قطب

يعد محمد طه ميدو من العناصر المتميزة في فريق الاتحاد السكندري المتوج مؤخرا ببطولة كأس مصر لهذا الموسم على حساب الأهلي بنتيجة 76-73، ولا تعد هذه البطولة هي الوحيدة التي دخلت خزائن الفريق بل سبقه حصد الفريق السكندري للبطولة العربية ولدوري المرتبط، كما ينافس الفريق على دوري السوبر لهذا الموسم.

وتحدث محمد طه الشهير بميدو لاعب فريق الاتحاد السكندري في تصريحات ليلاكورة عن التتويج بالكأس ومشوار الفريق السكندري هذا الموسم.

وذكر ميدو في تصريحاته : "كنا نخوض مباريات الموسم منذ بدايتها خطوة خطوة وحصدنا بالبطولة العربية ثم بطولة مصر الدولية الودية ودوري المرتبط لكرة السلة وكأس مصر، وننافس الان على دوري السوبر بعد وصولنا لنهائي البطولة". 

وأشار ميدو طه الى أن فريق الاتحاد السكندري وصل لمستوى عالى كأداء ولعب جماعي قبل توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا.

وأضاف طه الى انه تم اعداد برنامج بمعرفة الكابتن أحمد مرعي والجهاز الفني من أجل اعداد الفريق لاستئناف المسابقات وبعد العودة من فترة التوقف الطويلة وخضنا بعدة مراحل بدني ثم تدريبات بالكرة ثم تدريبات جماعية.

وواصل ميدو خضنا مباريات ودية أمام سبورتنج في الإسكندرية والجزيرة في القاهرة خلال المعسكر الذي تم إعداده من أجل بطولة كأس مصر.

وتحدث ميدو عن مباراة سموحة في نصف النهائي انها كانت مهمة جدا للفريق، وكنا نستعد لها كأنها مباراة نهائي، كما يتحدث معنا دائما كابتن احمد مرعي بأن أي مباراة نخوضها هي مباراة نهائي.

وعن مواجهة الأهلي قال ميدو طه: "كان لدينا أفضلية لأننا خوضنا أكثر من نهائي خلال هذا الموسم، وأن المباراة سارت كما كنا نتوقع، ونجحنا في الفوز بها."

وصرح طه في حديثه عن نهائي الكأس، كان هناك تقارب في المستوى خلال الفترة الأولى المستوى، ثم وسعنا الفارق في الفترة الثانية، لكنه حدث تراجع نسبي في الفترة الثالثة، لكن قدرنا نسيطر على المباراة خلال الفترة الرابعة ونجحنا في حسمها لصالحنا، مشددا على أن النهائيات لا تحسم في الفترة الأولى.

وأكد ميدو طه نجم الاتحاد السكندري على وجود دعم قوي من إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي لفريق السلة والشد من أزره دائما ودعمه بصفة مستمرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات